مجلة عالية

أصالة تتعرض لإنتقادات قاسية : “بتغدري وبترجعي تعتذري”

0 173

رغم أنها بادرت لطلب الصلح مع زميلتها الفنانة أنغام وذلك بالإعتذار منها علنا تعرضت الفنانة السورية أصالة نصري لإنتقادات قاسية من طرف عدد من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي حيث رآوا أن أصالة لم تهاجم أنغام بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم من أجل إحقاق الحق، بل من أجل إرضاء زوجها السابق آنذاك طارق العريان لأن أحمد إبراهيم متزوج إبنة شقيق طارق العريان . ومن بين الإنتقادات لفتت الأنظار إحدى المتابعات والتي علقت قائلة : “إعذريني يا صولا يعني موقفك في البداية مكنش وقوف مع الحق أو وقوف مع المبدأ. كان مجرد مراضاه لشخص في حياتك. ولما انتهت العلاقة مع الشخص انتهى المبدأ وانتهى الحق”. فيما علقت متابعة أخرى موجهة نصيحة لأصالة بعدم التسرع في الهجوم على الآخرين فكتبت : “أصالة انت قبل ما تخبصي وتغلطي بالناس خلي عندك مستشارة، مستشار، إحكي معهم قبل ما تعملي هل خطوة وإذا عندك مشكلة بيضبطوا ردة الفعل عليها”.

وكانت أصالة قد طلبت الإعتذار من الفنانة أنغام بعد مرور عامين من القطيعة بينهما بنشرها صورة للأخيرة رفقة أبنائها عبر حسابها الرسمي على أنستغرام مرفوقة بتعليق جاء فيه : “بدون مقدمات بدي قدم إعتذار للغالية الصديقه دائما أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التقدير.. وكذلك بعتذر جدا من ولادي عمر وعبد الرحمان على اللي صار.. لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل وبقدر.. وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض.. (كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مده)”.

أنغام بدورها أعادت نشر اعتذار أصالة عبر حسابها على “إنستغرام” وكتبت معلقة: “كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ما أقدرش غير أني أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.