مجلة عالية

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري تكشف أسباب الطلاق

أزمة الفنان اللبناني وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة تتجدد بعدما صرحت هذه الأخيرة ...

0 2٬781

أزمة الفنان اللبناني وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة تتجدد بعدما صرحت هذه الأخيرة لأحد الصحف اللبنانية عن مدى العنف الذي تعرضت له وعن شخصية طليقها الذي ساومها على نفقة طفلتيه وأنه لم يحفظ العشرة بينهما ، وأنها طالما تعرضت للعنف من قبله وفي أحد المرات تطور الأمر بينهما ما إستدعى نقلها إلى المستشفى .

وأضافت أنجيلا أن طليقها يعطيها نفقة قدرها 3000 دولار شهريا بالإضافة إلى عقد ينص على تحمل جميع التكاليف التانوية . وأوضحت أن إعتراضها ليس على قيمة النفقة بل على طريقة إستلامها ، ووفق قولها حين يغضب منها يلزمها على تحصيلها عن طريق المالية مما يعني الأنتظار لساعات وتحمل الزحمة ..

وعن الأسباب التي دفعتها لإتخاد قرار الإنفصال عن وائل كفوري كشفت أنجيلا أن وائل قام بإخفاءها عن العالم لمدة 9 أعوام حيث كان يفسر ذلك بأنه فنان غامض وحريص على أن يعيش حياة هادئة رفقة أسرته ، وأن الإعلام لم يسأل نفسه بأي حق يمنع وائل كفوري زوجته من إكمال دراستها أو زيارة عائلتها أو إستقبال ضيوفها أو أصدقائها .

وردا على إتهام طليقته أكد وائل كفوري أنه لايهتم بكل ما يكتب عنه في الصحف والمجلات مؤكدا على أن أطفاله لديهم مكانة خاصة لديه ولا أحد يستطيع الإقترب منهم.

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.