مجلة عالية

“الشرع محللي أربعة”.. خناقة جديدة بين حمادة هلال ومحمد رمضان ( فيديو)

0 389

بعدما قام الفنان محمد رمضان بالترويج لأحدث أغنياته الجديدة بعنوان ” الشرع حلل أربعة” والتي تم تصوير الكليب الخاص بها بدولة الإمارات وذلك عبر حسابه على موقع أنستغرام ، خرج الفنان المصري حمادة هلال ليفاجأ الجميع ويروج هو الآخر لأغنيته الجديدة أيضا والتي تحمل نفس الإسم تقريبا ” الشرع حللي أربعة” ، وذلك عبر حسابه على موقع أنستغرام .

حمادة هلال خرج عن صمته من خلال فيديو نشره عبر حسابه على أنستغرام وضح فيه الجدل الحاصل حول عنوان الأغنية قائلا : ” أغنية ” الشرع حلل أربعة” موجودة معي بتنازلتها من حوالي أربعة أشهر وكان من المفترض تنزل ولكن حصلت لي ظروف خاصة أدت لتأجيلها ، كنت مقرر أنزل هذه الأيام أغنية طحن بطحن ولكني وجدت مجهود بيضيع وفكرة أغنية يتم أخدها ولن أقول سرقتها لأن السرقة كلمة كبيرة ، يمكن يكون توارد أفكار ووارد يكون هناك من يبلغ بأسماء أغنية لفكرة حلوة ! ولكن هذه الأغنية تعبنا فيها جدا وإشتغلنا عليها ولن أعطي لأحد أن يأخد مجهودي “.

وختم حمادة هلال قائلا : ” مش هظن في حد ظن سوء ، أنا أحترم كل الأصدقاء والزملاء وقراري هذا جاء حتى لا أضيع مجهود شهور من العمل على الأغنية ” . نشيرا أنه سيطرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.