مجلة عالية

بالفيديو : خالد أرغنش يتعرض للضرب في شوارع تركيا

إنتشر مقطع فيديو يظهر تعرض النجم التركي خالد أرغنش المعروف في العالم العربي بشخصية "السلطان سليمان" في المسلسل...

0 359

إنتشر مقطع فيديو يظهر تعرض النجم التركي خالد أرغنش المعروف في العالم العربي بشخصية “السلطان سليمان” في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان ” للإعتداء من طرف شخصين في أحد الشوارع بمنطقة أتيلا التركية .

وكتب النجم التركي منشورا حول الواقعة في خاصية ستوري على صفحته الرسمية على انستغرام قال فيه “تعرضت صباح اليوم للتهديد والإهانة والإعتداء الجسدي من قبل شخصين في السيارة ما يعرض السلامة المرورية للخطر “.

كما أكد أرغنش أنه وضع شكاية في قسم الشرطة ضد المعتدين كما  بدأ الإجراءات القانونية اللأزمة أمام السلطات المختصة لمتابعة القضية .

View this post on Instagram

‏@Annrosaofficial تعرّض الممثل التركي خالد أرغنش لاعتداء جسدي أثناء تواجده في سيارته في زحمة السير من قبل شخصين مجهولي الهويّة صباح اليوم. خالد كتب عبر خاصية ال “ستوري” عبر صفحته الخاصة على موقع إنستغرام تفاصيل الإعتداء قائلاً: “تعرّضتُ صباح اليوم للتّهديد والإهانة والإعتداء الجسدي من قبل شخصين في السيارة ما يُعرض السلامة المروريّة للخطر”. وتابع خالد: “لقد بدأت الإجراءات القانونيّة اللازمة أمام السلطات المختصّة، وسأُتابع هذه القضيّة مستخدماً جميع حقوقي القانونية المتعلّقة بهذا السلوك”. يُذكر أنّ خالد أرغنتش يشارك في فيلم “كازابلانكا” الذي سيُعرض في عيد الفطر إلى جانب الممثل المصري أمير كرارة وعدداً من النّجوم. . . . ‏‎حصري كورسيه الاعلامية #حليمة_بولند لنحت الخصر والدهون 🔥👇 ‏‎‏‎‏@Annrosaofficial . ‏‎الكبسولة الوردية بديل العمليات والبالون😍👇 ‏‎‏@carenmore ‏‎‏@carenmore . .

A post shared by ✨حساب الناقد الفني ✨ (@alna8ed) on

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.