مجلة عالية

بالفيديو : والدة حلا الترك تعلق على إتهام إبنتها بالعقوق .. ” مو قادرة أتكلم معاها”

0 450

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لمنى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك تتحدث فيه عن الإنتقادات الواسعة التي تعرضت لها بسبب آخر منشور كتبته تتهم فيه إبنتها بالعقوق وأكدت منى في مقطع الفيديو المتداول أنها على قطيعة مع إبنتها حلا قائلة : ” الصورة اللي نزلتها لبنتي حلا صورة طفولة وأنا قاعدة أتكلم معاها بهالطريقة .. طريقة التواصل الإجتماعي لأني مو قادرة أتكلم معاها”.

وتابعت السابر : ” أنا صكيت التعليقات مو عشان العالم تنتقدني لأن بالنهاية شوفوا أنا أم.. ما يضرني ولا واحد بالمية من اللي بينكتب.. من حقي أعبر عن داخلي عن أشياء أنا بحسها طالما أنا ما أضر أحد.. البنت هي بنتي وأنا أوصلها الكلام بالطريقة اللي تعجبني ” .

View this post on Instagram

‏@alovera_890 (اعلان)🔴بنات انا بقولكم قصتي وبكل امانه بنات انا كنت اعاني من الكرش و القولون مرره وكان معي غازات للأسف بشدة ومزعجة 😭 بشكل كثيف وسبحان الله في يوم ربي دلني على خلطة أم خالد تخسيس الكرش وتعالج للقولون للامانه بنات أنا تابعتها فترة وشفتها منزله تجارب كثير و كل التجارب حقيقية لزباينها لي شتركت معها قلت خل اجرب واشوف والله اكلمها واشرح وضعي وتقوم ترسله لي يابنات كان القولون مسببين لي كرشة وشكل خصري مختفي مافي خصر والحمدلله استخدمته وبدت النتايج تبان واتواصل مع ام خالد الله يجزاها خير وتعطيني بعض المعلومات كيف استخدم الخلطة كانت متجاوبه معي وساعدتني يابنات اول شهر أحس براحة ٠ بشكل ماتصورته وكان شي معجزه وصعب والحمدلله بعدين اخذت واستمريت عليه فتره والحمدلله ارتحت والكرشة أختفت ما أصدق😍 حتا أهلى لاحظو كيف مرتاحة كثر ماكنت أعانى و حتى شكلي تغير انا اكتبكلم كل حرف وانا صادقه وحبيت اشكرها واسال الله لها التوفيق وهذا حسابها للي يحتاجه ‏@alovera_890 ‏@alovera_890 ادخلو حسابها واحكمو وان شالله اكسب دعواتكم يارب🌹💕 . ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #نادين_نجيم #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#الرياض #نوره_العميري_#مي_حلمي#محمد_رمضان

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

وكانت منى السابر قد نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على انستغرام صورة تجمعها بإبنتها حلا في طفولتها وعلقت عليها بالقول : ” واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا ” ، الأمر الذي أثار الجدل بين الجمهور وجعل الكثيرين يفسرون التعليق والصورة على أن منى تتهم إبنتها حلا بشكل غير مبار بالعقوق .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.