مجلة عالية

بعد عملية تجميل فاشلة.. الفاشينيستا لينا قزيز تفاجئ الجمهور بملامح صادمة ( صور )

0 1٬242

صدمت الفاشينيستا اللبنانية لينا قزيز متابعيها بعدما ظهرت بعينين متورمتين وملامح متغيرة ، نتيجة إصابتها بحساسية إثر خضوعها لعملية ” لاش ليفتنغ ” فاشلة .

لينا قزيز أبدت ندمها الشديد لإقدامها على هذه الخطوة خاصة وأنها لا تحتاج لعملية تجميل كونها جميلة وراضية عن شكلها حسب رأيها ونشرت صورة لها عبر حسابها على انستغرام على سرير المستشفى أرفقتها بتعليق شكرت فيه كل من سأل عن حالتها واطمأن على صحتها قائلة : ” شكرا لكل من راسلني ، أو إتصل بي ، شكرا للطفكم ودعائكم ، فهذا يعني الكتير بالنسبة لي ، أحاول ان أتحلى بالإيجابية ، أتمنى أن أصبح بحال أفضل ، وأن أشفى قريبا ، أعد بأن أشارككم التفاصيل بشأن ما حدث معي ،وكل منكم يستحق أن يعرف هذا ، أحبكم ” .

كما نشرت الفاشينيستا اللبنانية صورة أخرى لها قبل إجرائها لعملية التجميل وأرفقتها بمنشور طويل قالت فيه : ” منذ أن كنت صغيرة وأنا أتسلل إلى غرفة ملابس أمي للعب بمكياج والمجوهرات ، لقد نشأت مهووسه بإيجاد طرق لجعل نفسي أجمل ، كنت أعلم أنني جميلة بما يكفي ، لكنني ما زلت أعاني من ماهو طبيعي في عالمنا، كوني نحيف. وشعري طويل ولامع ، ورموشي طويلة ومثيرة ، وشفاهي ممتلئة، وما إلى ذلك . كنت أعلم كل ذلك ، لكنني منجذب ، ومع مرور الوقت بدأت في قياس مدى قيمة جسدي بالسعارات الحرارية والجاذبية والإغراء بدلا من كيف يبقيني على قيد الحياة ! .

وتابعت لينا : ” كدت أنسى الهدف الحقيقي من عيني .. بصري ! كأنهم موجودين فقط لأجعلهم أجمل ! لقد لقد نسيت كم أنا ممتنة بأنني أمتلك كل حواسي ! . ما حدث لي كان جرس إنذار ! . غالبا ما نكون مهووسين بأن نصبح أجمل وأكتر جاذبية لدرجة أننا ننسى حماية انفسنا من أنفسنا .

وختمت الفاشينيستا اللبنانية : ” أنا ممتنة لنفسي بالشكل الذي خلقت به.. نفسي.. وجسدي ، أعمل ليل نهار لكي أبقى على قيد الحياة . لن أسمح لنفسي أن أنسى ذلك أبدا ” .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.