مجلة عالية

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مارس 2019

مع بداية شهر مارس تفصح لك عالمة الفلك الشهيرة ماغي فرح ما الذي يخبئه لك برجك في عالم الفلك وكيف سيكون حظك طيلة أيام هذا الشهر ، واليوم مع الأبراج النارية أي برج الأسد ، الحمل والقوس...

0 718

مع بداية شهر مارس تفصح لك عالمة الفلك الشهيرة ماغي فرح ما الذي يخبئه لك برجك في عالم الفلك وكيف سيكون حظك طيلة أيام هذا الشهر ، واليوم مع الأبراج النارية أي برج الأسد ، الحمل والقوس .

توقعات برج الأسد : شهر يتغير فيه مصيرك حيت ينتقل كوكب أورانوس من برج الحمل إلى برج الثور باريخ 7 وهذا ليس بالأمر الهين  مما يفرض عليك إجراء تغيير  وأمور مهمة في حياتك . كما أن خيبات الأمل لازالت مستمرة منذ السنة الماضية ، شهر دقيق سيتم فيه عرقلة بعض المشاريع وتتحمل مسؤوليات جديدة ، وقد  تواجه سوء تفاهم مع الآخرين وستكون مضطرا لتحمل أحد المقربين خوفا لتعريض علاقتك المستقرة للخطر ، تمارس سحرك على المستوى الشخصي وتجذب القلوب لكن هناك خوف من بعض التشويش على علاقتك إذا لم تنسحب من محيط مزعج أو خبيث يحاول أن يقطع عليك طريق الحب . لحسن الحظ أن الوضع العاطفي أكثر دفئا ويعوض عن الإشكالات التي قد يسببها أورانوس الداخل إلى مربع مع برجك .

توقعات برج الحمل : الأمور المهنية أقل وعدا هدا الشهر وقد تطرأ بعض المناوشات أو العراقيل بينما الشؤون العاطفية ممتازة والأفلاك تعدك بشهر مميز لأنه فينوس برج الحب يدخل إلى موقع صديق وهو برج الدلو ويبشرك بصداقات رائعة وفرص مهمة على الصعيد الشخصي والعائلي ، وربما لقاء رائع  لن تنسيه طوال الحياة وربما يكون مفترق طريق بحياتك .

رغم أنك تمر بفترة دقيقة على الصعيد المالي وقد تحدت مناوشات مالية مع أحد المصارف أو ميزانية ما وتسبب لك ببعض العراقيل وبعض الاحتكاكات ، تتسارع الخطى وتبرز الفرص المتناقضة لكنها مشجعة شرط أن تكون مستعدا لمواكبة متطلباتها وشروطها في نفس الوقت إذا لزم الأمر .

تحلو لك اللقاءات الغرامية والوعود والمواعيد هذا الشهر إذ إن المناخ العاطفي يبدو رقيقا جذابا ومغريا .

توقعات برج القوس : حسن أمورك أكثر هذا الشهر والذي يحمل لك بعض المتاعب على الصعيد المهني ، وأخبار جيدة  على الصعيد العاطفي وقد تواجه بعض التناقضات والإرباكات على إثر تغيير سيحصل لذى جهة  تحاول الإتفاق معها على مشروع يتطلب العناية والتركيز ، في حين تعاني من من بعض المتاعب الإدارية لكن الفلك يعدك بتحقيق بعض التقدم إذا أحسنت التصدي للبعض و تخليت عن التردد الذي تعيشه هذا الشهر .

إذا شعرت أن الطرف الآخر لا يلتزم بالإتفاقات أو أنه يلجأ إلى بعض المناوارات والأساليب القدرة أو يعمل إنقلاب ، لازم تتقرب أكثر من بعض الأشخاص لدعمك بالمواجهة .

إنت برج القوس يسيء العديد من الناس الظن بك ويفسروا الحماس الزائد الذي تتمتع به بطريقة مغلوطة رغم أنه عادة ماتكون نيتك سليمة ، وستعاني من حالة اللاستقرار مما يولد بعض النزاعات .

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.