مجلة عالية

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يونيو 2019

من خلال كتابها "آمال تجول وآلام تزول" لعالمة الفلك اللبنانية الشهيرة ماغي فرح وإذا كنت من أحد الأبراج النارية ( الأسد ، الحمل والقوس )...

0 697

من خلال كتابها “آمال تجول وآلام تزول” لعالمة الفلك اللبنانية الشهيرة ماغي فرح وإذا كنت من أحد الأبراج النارية ( الأسد ، الحمل والقوس ) تعرفي ما الذي يخبئه لك برجك وكيف سيكون حظك طيلة شهر يونيو .

برج الأسد

مهنيا شهر الإجتهاد والطموحات الكبيرة حيت لديك كل الفرص لإظهار وإثبات نفسك ، وتحصد نتائج عملك وجهدك كما ستتلقى تكريم أو تستلم هدية أو جائزة وستفتح طرق جديدة نحو النجاح المستقبلي .

وضعك المالي سيتحسن تدريجيا وتتحقق المكاسب خلال العمل والجهد ، بعض مواليد الأسد يمكنهم الحصول على تمويلات أو قروض أو من خلال جمعيات سيكون العمل جيدا لك إذا دخل في إطار المجموعة وبمشاريع مشتركة ، أو نشاط من خلال الأنترنيت والتعامل مع شركات كبيرة . في بعض الأحيان سيظهر لك أنك لا تحقق أي تقدم وكأنك تدور في مكانك لكن لا تقلق واستمر .

بما أن العمل سيكون من أولوياتك ستبتعد عن العائلة والأحباب أكتر ، كما أن الحوار والمناقشات الهادئة مع شريكك يمكن أن يصنع العجائب ويساعدك على التوصل إلى أفضل الحلول .بعض مواليد الأسد يميلون لإنهاء علاقتهم الزوجية بشكل مفاجئ خلال النصف الثاني من الشهر .

بالنسبة للوضع الصحي والنفسي عليك وضع جدولا لتنفيد أعمالك حتى لا تستنفد طاقتك وقد يؤدي التعب والإهمال إلى التعرض لخطر الحوادت والإصابات ، يجب أن تكون حذرا وحذرا جدا .

برج الحمل

على الصعيد المالي يمكن أن يحصل تشويش في مجال الدخل المالي والمهني خلال  النصف الأول من الشهر كما يجب عليك السيطرة على إنفعالاتك وضبط مزاجك لتحرز تقدم في مهنتك ومركزك ، ولتتفادى مواجهات مع الزملاء وروؤساء العمل .

في منتصف الشهر لديك نفقات غير متوقعة يجب أخد الحدر من بعض الناس قد يخدعونك .

بعض مواليد الحمل يمكن أن يتذكروا أوقات قديمة أو مواقف رومنسية ، أو قد يلتقون مع صديق الطفولة ، نهاية الشهر قد يتعرض مولود الحمل إلى ابتزاز عاطفي أو الشعور بالغيرة .

بالنسبة للوضع الصحي والنفسي يتمتع مواليد الحمل هذا الشهر بالطاقة والحيوية لكن يميلون إلى تفريغها بالنزاعات والمجابهات والإنزعاج فيجب معالجة جهودك كي لا تصاب بالإجهاد والتعب بدلا من المواجهات مع الاخرين لا مانع من أخد بعض الفيتامينات وتعطي نفسك الراحة الكافية .

برج القوس

على الصعيد المالي والعملي يبدوا أن المال يسبب لك المشاكل مؤخرا وإدارته تصبح أقسى وأقسى هذا الشهر يجلب لك سلسلة من الإختبارات والتجارب ، يجعلك أكثر نضوجا عندما يتعلق الأمر بمصادر الدخل وإدارته بشكل جيد . عندك مركز عظيم وطموحات مادية لكن تميل لأخد الأشياء بسهولة ، تتحمل مخاطر غير ضرورية عندما تبحث عن حلول بسيطة ، لقد حان الوقت لإستعمال إبداعك والإستفادة من مواهبك وإستخدام مهاراتك . زحل يتراجع سوية مع المريخ وبلوتو في بيت المال للقوس ، تحصل على الفرصة في بناء الإستراتيجيات الواضحة بصبر للمدى البعيد حدد بعناية ما الذي تدفعه وما الذي يمكن يمكن أن تعتمد عليه حقا .

بعض المبالغ ممكن أن تأتيك متأخرة أو ممكن أن تحصل على جزء منها فقط .

عل الصعيد العاطفي هدا الشهر مناسب جدا للحب بالنسبة لمولود القوس وقت جيد للتعبير عن عواطفك وحبك لشخص ما أو للبدء بعلاقة عاطفية جديدة .

على الصعيد الصحي والنفسي قضايا صحية قديمة قد تظهر تانية ويجب أن تعير الأمر أهمية ولا تهمل الموضوع ، استشر طبيبا ثانيا أو إبحت عن إختصاصي وإستثمر في صحتك .

 

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.