مجلة عالية

دنيا بطمة : “أنتم من جعل مني إنسانة قاسية.. الدنيا تدور وسيأخد كل ظالم حقه”

0 679

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها بمنشور جديد لها عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على انستغرام ، عبرت فيه عن شعورها بالظلم هي وشقيقتها إبتسام التي تقضي حاليا عقوبتها بالسجن على خلفية آتهامها في القضية المعروفة إعلاميا بملف ” حمزة مون بيبي” . قائلة : ” لا سماح لمن ظلمنا ولا سماح لمن مس بكرامتنا ولا سماح لمن تكلم في عرضنا ولا سماح لمن إتهمنا كذبا ولا سماح لمن دافع عن الباطل واتهمنا بكل ما هو باطل ولا سماح لمن فرق أما عن ابنتها بالكذب والبهتان ولا سماح لمن قال كلمة جارحة في حقنا ولا سماح لمن تكلم عنا بأي كلمة وهو يجهلنا ولا سماح لكثيرين وكلنا لهم الخالق هو حسيبنا وخير وكيل ” .

وتابعت دنيا قائلة : ” الدنيا تدور وسيأخد كل ظالم حقه من العذاب في الدنيا قبل الآخرة ولا سماح لهم في الدنيا والآخرة.. أنتم من جعل مني إنسانة قاسية لكن قاسية في حدود القانون والحق تدافع عن حقها وحق أحبتها إلى آخر رمق ولا ولن تتنازل لمن طعنها وطعن أحبتها في يوم من الأيام “.

وختمت بالقول : “وشكرا لأنكم جعلتم مني إمرأة حديدية تستمد قوتها من حقد البعض ، أنتم تتناسون وأنا لن أنسى إلى الأبد … لن يدوم الكذب وسيأتي يوم تشرق فيه شمس الحق ” .

يذكر أن الفنانة المغربية أدينت إبتدائيا بثمانية أشهر حبسا نافذا في حين لا تزال شقيقتها في السجن حيث عليها سنة نافذة عل خلفية قضية الحساب الوهمي ” حمزة مون بيبي” .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.