مجلة عالية

صورة مؤثرة : تساقط شعر فجر السعيد بسبب جرثومة خطيرة

وعلقت الإعلامية الكويتية على الصورة قائلة : "قبل لا أسوي العملية الأخيرة كان شعري بهذا الشكل ..

0 185

شاركت الإعلامية  فجر متابعيها  عبر حسابها الشخصي على أنستغرام بصوة لها أثناء مرضها وظهرت فجر في الصورة مرتدية ملابس المستشفى وتسندها سيدة واللافت ظهور تساقط تساقط غريب في شعرها من الخلف .

وعلقت الإعلامية الكويتية على الصورة قائلة : “قبل لا أسوي العملية الأخيرة كان شعري بهذا الشكل وبعد العملية تساقط من الأمام كله بشكل غريب لا أعرف سببه إلا أنه نتيجة عكسية للدواء … والآن الحمد لله بدأ ينبث شوي شوي لكن لازال هناك فراغات .. رفضت أن ادع من تقوم على تسريح شعريح شعري أن تضع لي خصلات شعر لتغطية الفراغات أو حتى بودر لتغطية الفراغ .. قناعتي بأن هذه الفراغات ماهي إلا مرحلة من مراحل حياتي لابد أن أعيشها بكل تفاصيلها وعندما أتطور أشعر بهذا التطور وأستمتع بكل تفاصيله …الحمد لله “.

ومباشرة بعد نشرها للصورة إنهالت عليها التعليقات الداعمة لها والمطالبة لها بالشفاء العاجل من متابعيها وأصدقائها من الوسط الفني والإعلامي .

يذكر أن الطبيب الفرنسي الكسندر رولت كان قد صرح لأحد وسائل الإعلام الكويتية أن سبب مرض فجر السعيد خضوعها لعملية تكميم فاشلة تسببت في إصابتها بجرثومة خطيرة جدا .

View this post on Instagram

قبل لا أسوي العمليه الأخيره كان شعري بهذا الشكل وبعد العمليه تساقط من الأمام كله بشكل غريب لا اعلم سببه الا انه نتيجه عكسيه للدواء … والآن الحمدلله بدا ينبت شوي شوي ولكن لازال هناك فراغات … رفضت ان ادع من تقوم على تسريح شعري ان تضع لي خصلات شعر لتغطية الفراغات اًو حتى بودر لتغطية الفراغ .. قناعتي بأن هذه الفراغات ماهي الا مرحله من مراحل حياتي لابد أن اعيشها بكل تفاصيلها وعندما أتطور أشعر بهذا التطور واستمتع بكل تفاصيله … #الحمدلله 🙏🏻

A post shared by فجر السعيد 🧿 (@alsaeedfajer) on

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.