مجلة عالية

فيديو لشبيهة شيرين وهي ترقص تصدم الجميع : “يخلق من الشبه أربعين”

0 1٬033

بعد الكورية والمكسيكية تم العثور على شبيهة جديدة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وهذه المرة لشابة عربية ظهرت ترقص على أحد الأغاني في مقطع فيديو تداولته الصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع وتفاعل النشطاء مع مقطع الفيديو مؤكدين على الشبه الكبير بينها وبين شيرين في ملامح الوجه وقصة الشعر و حتى في طريقة الرقص وعلق البعض بالمثل القائل “يخلق من الشبه أربعين ” حيث رأو أن الشابة نسخة طبق الأصل عن الفنانة المصرية.

View this post on Instagram

🤔 👇( أعلان)قصتي في نزول وزني😍 انا انسانه تعبت من سمنتي بشككل حتى انها اثرت على نفسيتي واسلوبي مع الناس يعني ماعاد فيني ثقة بين زميلاتي المعلمات وعند طالباتي تعبت مرره من الدايت سويت مليون بالعذاب ينزل كيلو وبعدها يزود كيلوين وعلى الحال 😭تقاسيم جسمي والخصر ماني متخيله انه بيوم من الأيام بينحف جسمي ويطلع لي خصر 😭😍 حتى انه بيوم من الايام معنا معلمة جسمها قريب من جسمي وزنها بدى ينزل بشكل وااضح ويتخصر بشكل رهيب ونشوفها تاكل ولا تسوي رجيم قوي😢 يوم نزلت من وزنها ١٢ كيلو خبرتنا عن السر قسسسم سححر شي رهييب ودلتني على وحدة  تبيع  من هذي المنتجات وطلبت منها انا وبعض المعلمات 😭 وبدينا جميع بدت تنزل أوزاننا حتى نزلت من وزني ١٣ كيلو خلال شهرين بدون رجيم متعب وصار جسمي مشدود وعندي خصر 😍 انصدمو منا كل اللي معنا بالمدرسة من طالبات واهلي واقاربي 😍 صرت سالفة اقاربي انا خبرتهم  عليها الصرحة نعمة من رب العالمين علينا 😭😍 وماراح على الكلام ٤ اشهر الا انخطبت وتزوجت ووزني ثابت وزوجي مررررره معجبه جسمي فففعلاا صرت انسانه ثانية 😍😢 سمنتي صارت مجرد ذكريات والمواقف اللي فيها لكن الحمدلله يااارب طبعاً اكيد مني صايرة انانية وخاصة على اللي مرو بتجربة مثلي بعطيكم حسابها  للتنحيف وربي يسعدكم لاتنسوني من دعاكم❤️👇🏼👇🏼👇🏼 @mtjr.health @mtjr.health @mtjr.health . .@healthy.4ever77 @healthy.4ever77 @healthy.4ever77 . . . . . . . . . هاندا #هاندا_ارتشيل#مشاهير_تركيا #مشاهير_اتراك #ممثلات_تركيا #توبا_بيوكوستون #توبا_بويوكوستن  #ديميت_أوزديمير #ديميت_أوزدمير #اصلي_انفر#بوراك #بوراك_اوزجفيت #بوراك_دينيز #بوراك_اوزجفيت #فهرية_افجين #فهريه_افجين #فهريه_افجان #مريم_اوزرلي #هزال_كايا #هانداارتشيل #هاندا_ارتشل #الحب_لا_يفهم_الكلام  #حريم_السلطان4 #ابنة_السفير #حب_اعمى #حب_أعمى #برين_سات"#ترند #اكسبلور_فولو #كرستيانو_رونالدو

A post shared by اخبار_المشاهير #الكويت 🇰🇼 (@akhbar__almashahir) on

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.