مجلة عالية

ناقدة كويتية : ” علاقة هيفاء وهبي وإبنتها متواصلة والخلاف متفق عليه من أجل التسويق والماركيتنج” (فيديو)

0 227

علقت الناقدة الكويتية ليلى أحمد خلال إحدى حلقات برنامج ” عالسيف” الذي يعرض على قناة atv الكويتية على الخلاف الشهير والقطيعة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وإبنتها زينب فياض ، معتبرة الموضوع كله مفتعل وتمثيلية بين الطرفين كجزء من التسويق والماركيتنج قائلة : ” حتى الآن ما في شي يبين وجود علاقة قطيعة كما يظهرون ، أنا أعتقد في رأيي وسبب وصول عدد متابعين زينب إلى 833 الف متابع فهذا لم تصل له إلا لأنها إبنة هيفاء وهبي وشبههما ولديها إطلالة حلوة وخفة دم هيفاء وهي أيضا ناضجة وثقيلة مو مخروشة ” .

وتابعت: “هما غير منقطعتان عن بعض وما يحدث جزء من التسويق والماركيتنج ، البنت حرة وكبيرة وهيفاء مستقلة وقادرة إنها تتواصل مع إبنتها ” .

وأضافت : ” إظهار القطيعة بتيجي بحق زينب إنها عاقة لأمها وهي متواصلة معاها ، زينب عصبت مرة وطالب المهاجمين لها أن يتوقفوا عن ذلك لأنها قطعة من والدتها والعكس وأنها غير عاقة لوالدتها ” .

وإختتمت ليلى أحمد مؤكدة : ” إذن الموضوع ماركيتنج وهما يتواصلون من غير ما يظهرون لأنه لا يوجد أي مبرر للقطيعة وهيفاء تدعم إبنتها ولا يوجد منطق لإستمرار القطيعة . وهي صغيرة ممكن لكنها كبرت ” .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.