مجلة عالية

محامي عمرو أديب يهاجم محمد رمضان: “لسانك لئيم وطبعك متكبر”

0 599

في جديد قضية الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب قررت محكمة جنح الشيخ زايد إحالة الطعن المقدم من الأخير في حكم تغريمة 10 آلاف جنيه بتهمة سب وقذف رمضان إلى الخبراء لفحص الأسطوانة المدمجة التي تحتوي على إثبات وصف أديب لرمضان بوصف بعبارة “أنت مش متربي”.

وعلق المحامي طارق جميل سعيد دفاع عمرو أديب في القضية بمنشور عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي أنستغرام قال فيه: “الأصل والتربية والشبع ليست لسانا ساخرا أو متكبرا الأصل والتربية بلسانك اللئيم ولا بطبعك المتكبر، الأصل والتربية والشبع والرجولة أن تنشئ لذاتك وقارا لا يتهاون الآخرين فيه”.

وتابع: “إن ما وصلنا إليه قطعا بلا شك ثمرة فساد التربية وغياب الأدب والرادع وأشياء بغيضة وعادات سيئة إكتسبناها بأيدينا وجعلنا قدوتنها هو من ينشر الجهل والفساد الأخلاقي ونصيح نقول هذا هو الفن “.

وأضاف طارق جميل: “أصبحنا لا نبالي بالأخلاق، والأدب والأصول الأمر الذي يترتب عليه عند حدوث خلاف مع أحد من مثل هذه النوعية، تسرع وتوجه النصح بشر أعظم، ويصيح هذه هي البطولة والنجومية ويحارب النصح بفساد أشمل ويصيح أنا الأفضل ولقلة علمه لا يعلم أن هناك من سبقه وسيأتي من يخلفه”.

وختم: “مثلما صاح قليلو العلم وظنوا أنهم ربحوا وهذا حال الجهلاء، إحالة قضية عمرو أديب الخاصة بالغرامة إلى الخبراء ولا عزاء للهيصة التي حدثت سابقا وإن غذا لناظره قريب”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.