مجلة عالية

أسرار جمال بريانكا شوبرا: أكثر من 5 خطوات لبشرة صافية وشعر كثيف وصحي

0 1٬442

تشتهر المرأة الهندية بجمال مميز وشعر طويل وكثيف الأمر الذي يدفع الكثيرين إلى والبحث عن أسرار جمالها، ودائما ما تلهمنا إطلالات النجمات الهنديات أبرزهن النجمة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra هذه الأخيرة التي كشفت عن أسرار جمال بشرتها والتي تعلمتها من والدتها وذلك في إحدى المقابلات التي أجريت معها عبر قناة هاربرز بازار وفي مقابلات أخرى.

زيت جوز الهند

تطبق بريانكا شوبرا زيت جوز الهند لتنظيف بشرتها من العمق لإزالة المكياج والأتربة وهي نصيحة قدمتها لها والدتها حيث إعتبرت الأخيرة أن الصابون غير كافي لتنضيف البشرة لذلك تقوم النجمة الهندية بوضع القليل من زيت جوز الهند على بشرتها مع تجنب منطقتي العينين والفم تم وضع القليل من الماء الدافئ على يديها لتدليك البشرة جيدا تم مسحها بخطوات دائرية فهذه العملية تساهم في تفتيح مسامات البشرة وتنظيفها جيدا وتغذيتها.

ماسك لعلاج فروة الرأس والقضاء على القشرة

المكونات

عسل

زبادي

بيض

الطريقة

قومي بخلط المكونات الثلاثة جيدا وبعد ذلك ضعيها على شعرك من الجذور حتى الأطراف وتركها لمدة 3 ساعات تم قومي بعد ذلك بغسل شعرك كرري العملية مرة واحدة كل أسبوع .

ماسك Ubtan

من بين أهم أسرار جمال بريانكا شوبرا هو ماسك Ubtan والذي أكدت أنه من إختراع والدتها وقد ساعدها كثيرا في حماية بشرتها من أشعة الشمس ومن التصبغات.

المكونات

ملعقة كبيرة من الزبادي

ملعقتان من دقيق القمح الكامل

بضع قطرات من الليمون الحامض

بضع قطرات من ماء الورد

الطريقة

ما عليك سوى مزج المكونات مع بعضها جيدا في إيناء تم تطبيقها على وجهك وتركها لمدة 15 دقيقة حتى تبدأ تجف وبعدها إفركي وجهك كمقشر للبشرة تم غسله وستلاحظين النتيجة من الإستعمال الأول حيث سيمنحك الماسك بشرة رطبة مغذية ونضرة.

خلطة الجلسرين النباتي للشفاه

تهتم بريانكا شوبرا بشكل كبير بشفاهها وتطبق وصفة خاصة لتقشيرها وترطيبها فتلجأ إلى خلط كمية من الملح مع الجلسرين النباتي تم تضيف إليه قطرات من ماء الورد وتقوم بفرك شفاهها بهذا الخليط لتحصل في النهاية على شفاه مثالية.

شرب الكثير من مياه جوز الهند

تحرص النجمة الهندية على شرب كمية كبيرة من الماء لترطيب بشرتها وإخفاء علامات التعب التي تظهر عليها بسبب عملها كما تلجأ بريانكا إلى شرب مياه جوز الهند بكثرة بسبب منافعه الصحية والجمالية.

مقشر الكركم للجسم

المكونات

مسحوق خشب الصندل

كركم

دقيق زبادي

ليمون

الطريقة

خلط المكونات جيدا وفرك الجسم به بالكامل تم قومي بغسله ولكن لا ينصح هذا المقشر لصاحبات البشرة شديدة الحساسية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.