مجلة عالية

إستئصال عظام من قفصها الصدري.. تفاصيل 10 ساعات قضتها حورية فرغلي في العمليات

0 1٬358

أجرت الفنانة المصرية حورية فرغلي العملية الجراحية الأولى من ضمن 3 عمليات من المقرر إجرائها من أجل إستعادة شكل أنفها الذي تعرض للتشوه بعد إصابتها .

حورية فرغلي خضعت للعملية في ولاية “شيكاغو” الأمريكية وإستغرقت مدتها 10 ساعات كاملة حيث دخلت غرفة العمليات في الساعة الرابعة والنصف فجرا وخرجت منها عند الساعة السادسة مساءا .

وجاءت العملية عبارة عن إستئصال قطعة عظم من قفصها الصدري بالإضافة إلى إستقطاع مجموعة من الخلايا الجذعية من الدهون الموجودة داخل الجسم .

وكان طبيب حورية فرغلي كشف عن ضرورة إجرائها ل 3 عمليات جراحية الأولى ستكون إستئصال عظام من قفصها الصدري وقد أجرتها وكللت بالنجاح والتانية ستخضع لها بعد 20 يوما من الجراحة الأولى وسيتم فيها وضع العظام في مكانها والثالثة والأخيرة ستجريها بعد 20 يوما أيضا من العملية التانية ، وهي عبارة عن وضع العظام في المكان الصحيح مباشرة للحصول على شكل طبيعي للأنف .

أزمة حورية فرغلي بدأت للظهور قبل أسابيع قليلة عندما عبرت في تصريح وهي تبكي بحرقة عن حزنها الشديد ومعاناتها الكبيرة وشعورها بالوحدة وأبتعاد أصدقائها عنها من الوسط الفني بسبب تشوه أنفها بعد الإصابة ، كما كشفت الفنانة المصرية أنها لم تنظر إلى المرآة لمدة سنتين لعدم تقبل شكلها الأمر الذي جعلها تحصد تعاطف نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.