مجلة عالية

راغب علامة: هيفاء وهبي تقدمت بالعمر… وأحلام لا تجيد دورها كحكم لكن “بتسليني”

0 6٬736

تصدر الفنان اللبناني راغم علامة صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وأثار جدلا كبيرا بين المتابعين بسبب أحدث تصريحاته والتي وصفها الجمهور بالصادمة خلال حلوله ضيفا على برنامج تقدمه المذيعتان منة عامر وسارة المنذر عبر أثير راديو “إنرجي”.

راغب علامة أثار ضجة عارمة خلال الحلقة لإتهامه للموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات بالغيرة منه لكونه يجيد الغناء باللهجة المصرية وإنتشار أغنياته بشكل كبير في مصر قائلا: “رديت على هجوم ملحم بركات عليا بسبب غنائي كتير باللهجة المصرية بأني قلت لو بتعتبر غنائي باللهجة المصرية خيانة فأنا أتشرف بهذه الخيانة وأسكت بقى الفن ثقافة وإنتشار واسع”.

وعن زمليله ومواطنه الفنان وائل كفوري أكد راغب علامة أنه هو من يستحق لقب ملك الرومانسية وليس وائل وإن إضطر أن يختار جمال فسيختار جمال هيفاء وهبي لكن قبل عشر سنوات في إشارة منه على أنها تقدمت في العمر قائلا: “لو هعمل سوبر ستار على مزاجي هختار صوت آمال ماهر، وشخصية ماجدة الرومي، وذكاء عمرو دياب وشكل هيفاء وهبي بس مش دلوقتي من 10 سنين”.

وعن تجربته في برامج المواهب التي شارك فيها قال راغب علامة: “شايف أن الحكام اللي شاركوا معايا في برامج المواهب بيختاروا صح إلا أحلام بس بحب تكون معايا بتسليني … هي طيبة”. الأمر الذي عرض السوبر ستار اللبناني لهجوم واسع من جمهور هؤلاء النجوم على مواقع التواصل الإجتماعي مستغربين من تصريحاته التل وصفوها بالمسيئة في حق زملائه الفنانين.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.