مجلة عالية

ريهام سعيد : “حورية فرغلي في خطر وأنا أعاني من نفس المرض ولو سجدت مناخيري ممكن توقع” (فيديو)

0 1٬333

تعليقا على أزمة الفنانة حورية فرغلي الصحية حيث تتواجد حاليا في ولاية (شيكاغو) الأميركية من أجل الخضوع لسلسة من العمليات الجراحية المعقدة . كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد خلال برنامجها “صبايا الخير” المذاع على “قناة النهار” أنها تعاني من نفس مرض الممثلة حورية فرغلي المتعلق بإستئصال عظام وخلايا جذعية لترميم الأنف في منطقة مثلت الموت بالوجه .

وقالت ريهام سعيد : “حورية بجد تستحق الدعاء ويمكن أنا من الناس المختلفة خالص وأنا بشوف أخبار حورية لأنه أنا اللي من المفروض أعمل العملية دي يعني أنا كنت أعاني نفس المرض الذي تعانيه حورية فرغلي الآن ، الفرق بيني وبين حورية إن الدكتور قالي لازم تشيلي أنفك لمدة 6 أشهر ، أو هنفضي أذنك ونحط غضاريف ونشوفها هتثبت ولا لا ، والحمد لله ربنا سترها معايا وتيثت الغضاريف في أنفي”.

وتابعت الإعلامية المصرية قائلة : “العملية صعبة جدا ومناخيري معوجة والموضوع مش تجميلي بس ،إنما صعب في التنفس والمعيشة .. ودلوقتي مقدرش اصلي وأنا ساجدة عشان ممكن غضاريف مناخيري تقع لأن عضاريف مناخيري غير ثابتة وعندي خرم في أنفي أكبر من الثاني “.

وأضافت : “لم يكن أمامي لإستكمال غضاريف أنفي كاملة إلا من خلال إستئصال من الرئة وهي العملية التي تخضع لهاحورية فرغلي ولا يجريها إلا طبيب واحد فقط في أمريكا وتكلفتها باهظة جدًا والطبيب الخاص بي قالي بأنها عملية صعبة جدًا، لذلك لم أخضع لها وفضلت أن أحصل على استئصال غضاريف من الأذن وترميم بها أنفي”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.