مجلة عالية

شاهد: دنيا بطمة تضبط زوجها محمد الترك متلبسا بالخيانة وتكشف إسم عشيقته

0 861

تصاعدت أزمة الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك بعدما كشفت عن تعرضها للخيانة من طرف الأخير حيث ضبطته متلبسا في شقته مع إحدى الفتيات .

دنيا كتبت مجموعة من المنشورات عبر خاصية الستوري على حسابها بإنستغرام كشفت فيها مجموعة من التفاصيل حول واقعة الخيانة من بينها إسم عشيقة زوجها وتدعى “وصال” طالبة منها إسترداد كل الأعراض التي أخدتها من شقتها والتي أهداها الترك لها .

وكتبت في منشور قالت فيه : “وصال إذا ممكن عطوري خط أحمر، لأنها غالية عليكي حبيبيتي… باش منخسروش مع بعضنا واللي جابك يتكلف بيك.. خلخالي الذهب وعطر بوديسيا عيار 24 وشانطة LV إذا مرجعش غادي نعتبرها سرقة عاد زيدي… في إنتظار ترجعيهم لمون الدار ويحطهوم في بلاصتهم كيفما كانو واللي جابك يقد بيك ماشي أنا ديما نخلص باش منمشيش لأكادير.. للعلم عندي صورة البطاقة الوطنية أختي فخلينا حلوين”.

وكانت مجموعة من المواقع المغربية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولت مقطع فيديو يظهر لحظة مغادرة الفنانة دنيا بطمة مقر دائرة الشرطة بمدينة مراكش بعدما جرى الإستماع إليها على خلفية شكاية جديدة تقدمت بها ضد زوجها البحريني تتهمه فيها ب”الخيانة الزوجية”

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.