مجلة عالية

فارس كرم برد صادم على ميريام فارس: “كنتِ تركضي تتصوري معي آخر الليل والباقي بتعرفيه”

0 1٬051

يبدو أن أزمة الخلاف بين الفنانة اللبنانية ميريام فارس ومواطنها الفنان فارس كرم في تصاعد بعدما خرج الأخير بتغريدة هاجم فيها ميريام بكلمات صادمة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال فيها: “بحب ذكرك ايام ما كنت تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح “.

وأضاف: “صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتو..”.

ميريام فارس كانت قد ردت على تصريح سابق لفارس كرم وصفها فيه ب”النفسية المحمضة” قائلة خلال لقاء تلفزيوني لها : “أنا سمحت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى.. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم وتفاجأت بالحكي اللي صار والقصة كلها صورة قكبيرة وصورة صغيرة عيب عن جد عيب، لم أتوقع منه هذا الكلام لأن فكرتي عنه كانت مختلفة وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس بيعرف إني أنا إخترته ليكن معي بالحفل من بين مجموعة من الفنانين اللي عرضتوهم علي؟ ولأنه بيعرف حزنت أكثر فبدلا من شكري يقول هذا الكلام لن أرد على هذا المستوى”.

أزمة ميريام وفارس بدأت بعدما تم نشر صورة الإعلان لحفلهما المشترك في السعودية حيث تم وضع صورة ميريام فارس أكبر بقليل من صورة فارس كرم الأمر الذي أغضب الأخير بشدة مما جعل ميريام تبرر الأمر بأن الأمر خارج عن سيطرتها حيث أن الجهة المنظمة للحفل هي من صممت البوستر لكن حرب التصريحات والتراشق الكلامي ظل متواصلا.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.