مجلة عالية

مساعدة منة فضالي تسرق دينا الشربيني .. ووفاة والدتها فور سجنها

0 856

بعدما القت الشرطة القبض على مساعدة الفنانة المصرية منة فضالي وإحالتها للتحقيق بتهمة السرقة تبين أن الفنانة دينا الشربيني هي من قدمت بلاغا رسميا للشرطة ضد مساعدة منة .

وبحسب وسائل إعلام محلية مصرية فإن مساعدة منة فضالي إعترفت بسرقة مجوهرات دينا الشربيني وذلك بالتعاون مع شقيقتها متلبستين ببيع المجوهرات عند أحد محلات الصاغة ليتم القبض عليهما فورا.

من جهتها أعلنت أسرة المتهمة عن وفاة والدتها بعد معرفتها بخبر سجن إبنتها هذه الأخيرة التي حاولت التواصل مع الشربيني من أجل إقناعها بالتنازل عن القضية في حين لم يتم التأكيد إن كانت الأخيرة تنازلت أم قررت إستكمال القضية.

وكانت منة فضالي قد نشرت منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك تطلب فيه إستغاثة وتؤكد إختفاء مساعدتها فجاة وبدون سابق إنذار ليتضح سابقا أنه تم القبض عليها متلبسة بالسرقة وأن دينا الشربيني هي صاحبة البلاغ .

وفي نفس السياق وقبل الكشف عن إسم الفنانة التي قدمت البلاغ للشرطة ضد مساعدة منة فضالي نشرت وزارة الداخلية المصرية بيان رسمي توضح فيه ملابسات ما جرى فكتبت: ” عقب رصد تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك يتضمن إستغاثتها من اختفاء مساعدتها مدعية تعرضها لواقعة خطف . بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها ربة منزل_ مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة) “.

وتابع البيان : ” وأنه بتاريخ 20 الجاري تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية،وبمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرىوتم اتخاد الإجراءات القانونية حيالها.. واولت النيابة العامة التحقيق”.

وأضاف : ” بإستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور وانها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.