مجلة عالية

والد ياسمين صبري يفضح أسرار عن حياتها: ” كانت بتتفصل مرتين في السنة من الجامعة”

0 13٬638

تعرض أشرف صبري والد الفنانة المصرية ياسمين صبري لإنتقادات حادة من طرف المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصريحاته الأخيرة والتي فضح فيها أسرار إبنته أمام العلن حيث إعتبر الجمهور خرجاته الإعلامية الغير محسوبة والغريبة والكشف عن أسرارها وحياتها الخاصة فعل لا يليق به كأب .

وقال أشرف صبري خلال حلوله ضيفا على برنامج “قعدة ستات” مع الإعلامية مروة صبري والمذاع على شاشة “القاهرة اليوم” تعقيبا على تصريح إبنته حول حبها للقراءة والمطالعة : “ياسمين ما كانتش بتحب المذاكرة خالص، كنت في جامعة بيروت والعميدة موجودة حتى الآن ممكن نتواصل معها. كانت بتغيب كتير لأنها كانت بتحب الرياضة وتروح تلعب رياضة”.

وأضاف: ” العميدة كلمتني قالتلي ياسمين مش بتحضر وهيحصل فصل روحت عشان الحق أصلح الموقف خصوصا إنها كانت بتتفصل مرتين في السنة دا العادي”.

وكان أشرف صبري سبق وهاجم إبنته الفنانة المصرية من خلال منشور كتبه عبر صفحته الخاصة على فايسبوك كذب فيه إبنته بعدما صرحت عبر “تويتر” أنها لم تحصل على كل ما تريده في فترة طفولتها ومراهقتها لكنها دربت عقلها الباطن على تخيل حياتها كما تتمنى وتصديق ذلك فتحول ذلك إلى حقيقة “.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.