مجلة عالية

وفاء عامر: ممكن نأكل فول وطعمية زي الناس العاديين.. وجوزي مش ممكن يتجوز عليا

0 458

تصدرت الفنانة المصرية وفاء عامر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين الماضيين بعد تصريحاتها الأخيرة حول جديد أعمالها الفنية معربة عن سعادتها بنجاحها كما أبدت ورأيها في مجموعة من نجوم الساحة الفنية الحالية وكذلك الإشاعات التي تطال الفنانين.

وأضافت عامر خلال حوار لها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة on قائلة: “إحنا عيلة عادية ، بنأكل ونشرب زي الناس عادي بنقعد في البلكونة بنتصور وإحنا مش حاطين ميكاب وممكن نأكل فول وطعمية زي الناس العاديين، عادي على فكرة، إحنا والإعلاميين بيطلع علينا شائعات كتير إننا بناكل الجنيهات الدهب ونحلي بحاجات كده، والكلام ده مش حقيقي، حكم الناس عليا ميهمنيش، أصلا مش هيبطلوا يرغوا مش هيبطلوا يتكلموا ليوم الدين أنا في حالي وبخاف من ربنا، طول ما أنا صح هرفع راسي. يا فاحت يا نازل.. يا باني يا طالع”.

وفاء عامر كشفت أيضا خلال اللقاء عن لجوئها للعلاج النفسي في أوقات عديدة عن طريق طبيبة نفسية صديقة لها وذلك بسبب ضغوط العمل التي تنعكس سلبا على نفسيتها وعلى شخصيتها حيث تتأثر ببعض الأدوار التي تجسدها وهو الأمر الذي إنتبهت له والدتها التي أكدت لها أنها بعض الأحيان تقوم بحركات مختلفة عن سلوكها الطبيعي .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.