مجلة عالية

أحلام ترد على كويتي إنتقد مناشدتها لأمير الكويت: “انقلع”

0 581

بعدما أثارت الجدل خلال اليومين الماضيين بمناشدتها لأمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح للتدخل من أجل إنصافها بعدما فرضت عليها السلطات في دولة الكويت الحجر الصحي لمدة ثلاثة أيام. وجه مواطن كويتي إنتقاد حاد للفنانة الإماراتية أحلام بسبب مناشدتها حيث كتب: “في الحجر الصحي تطبقينه وتحترمين القوانين ولا لك حق تخاطبين حتى موظف في وزارة الصحة … ثاني شي شلون تكسرين الحجر وتروحين حفلة؟؟؟ وانتي ما خلصتي الحجر 3 ايام ولك وجه بعد تخاطبين صاحب السمو، صحيح المثل ان لم تستحي فافعل ماشأت”.

فردت عليه أحلام بكلمات قاسية فكتبت: “اص ولا اسمح صوتك انت اللي كيف تخاطبني من غير خطاب رسمي انقلع”.

وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد وجهت إنتقادا لأحلام الشامسي بعد مناشدتها أمير دولة الكويت من خلال تغريدتين حيث كتبت في الأولى: “باختصار لمن لا يريد أن يفهم… لا يجوز وفق القانون الكويتي منشادة سيدي صاحب السمو.. المناشدة تكون للوزراء لأن صاحب السمو وفقا للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزرائه، لأن ذاته لا تمس فالمخاطبة أو المناشدة تكون للوزراء كل بإختصاصه.

وفي التغريدة التانية كتبت فجرد السعيد: “وفق القانون الكويتي المستمد من الدستور .. مادة 54 الأمير رئيس الدولة، وذاته مصونة لا تمس مادة 55 : يتولى الأمير سلطاته بواسطة وزرائه وبالتالي وفق القانون الأمير رئيس الدولة.. وينادى بحضرة صاحب السمو أمير البلاد ولا يجوز إقحام سموه بأي موضوع مناشدة أو غير ذلك”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.