مجلة عالية

أروى تهاجم منى السابر : ” جعلت من يفكر الزواج بحلا يهرب ويقول إنها عاقة” (فيديو)

0 785

دافعت الفنانة اليمنية اروى عن الفنانة البحرينية حلا الترك بعدما خرجت والدة هذه الأخيرة بمقطع فيديو كشفت فيه قيام إبنتها برفع قضية ضدها وأنها تمر بأزمة مالية صعبة وإستنجدت بالفنانة أحلام للتدخل بينها وبين إبنتها حلا لحل المشكل القائم .

أروى علقت على الموضوع وأعطت وجهة نظرها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات هاجمت فيه منى السابر قائلة : صارلي يومين قاعدة أقرأ شي وجالسة أفكر في الموضوع ، أتكلم فيه ولا ما أتكلم فيه ، طبعا إنتوا عارفين عارفين مشكلة حلا الترك مع والدتها ومع أهلها ، المشكلة جدا صارت شيء متعب صار شيء يوجع البطن وصار شيء مؤلم جدا جدا ”

وتابعت أروى : ” في ناس كتير ضد حلا الترك ، بالنسب لي حالة لسة طفلة ، لو بنتي مثلا ما رضيت تعطيني فلوس ، عمري ما أطلع أفضحها لو الدين بيقول إنت ومالك لأبيك ويوصي عليهما لكن أتصور ماهو هين إنه يطلع الأم أو الأب يتكلموا عن بنتهم ويفضحوها ” .

وتساءلت الفنانة اليمنية قائلة : “كيف أم توصل بنتها إلى تلك المرحلة؟ تخلي إذا حد فكر يناسبها يقول أمها تقول عليها عاقة وكذا وكذا ، وهي مش ذنبها الأهل دورهم فين في توعيتها لرفع القضية وهذه مسؤولية الكبار لأنهم أكيد هم اللي يسيرون أم أمورها كلها”.

وختمت أروى بالقول : ” أنا بتكلم حسب ضميري والله لا يعورني لبنتي ولا فلوس بنتي. والله يلعن أم الفلوس والشهرة اللي توصل الأهل يسوي في أبنائهم كدا، أكيد القيامة قربت”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.