مجلة عالية

أساسيات مستحضرات التجميل للمبتدئات

تواجه بعض الفتيات صعوبة في تعلم أساسيات المكياج للحصول على إطلالة مثالية مرضية ولكن الأمر ليس بالصعوبة التي تتوقعينها ...

0 1٬614

تواجه بعض الفتيات صعوبة في تعلم أساسيات المكياج للحصول على إطلالة مثالية مرضية ولكن الأمر ليس بالصعوبة التي تتوقعينها ، فمن أجل تطبيق مكياج سريع وبسيط يخفي العيوب ويوحد لون البشرة بالإضافة إلى إبراز ملامح الوجه ، عليك أولا إختيار مستحضرات التجميل الضرورية والأساسية لتطبيق مكياج بسيط وبإحترافية فلم تعد مستحضرات التجميل تقتصر على كريم الأساس وظلال العيون وكحل العين فقط ، بل ظهرت مستحضرات تجميل جديدة تجعل المكياج أكثر فعالية وإحترافية .عالية تقدم لك أهم مستحضرات التجميل والتي يجب أن تمتلكيها لتستخدميها في تطبيق مكياجك بطريقة صحيحة .

1 – البرايمر

يوضع على البشرة قبل وضع المكياج وله فوائد عديدة أهمها حماية البشرة لكونه يعمل كعازل بين البشرة ومستحضرات التجميل ، فهو يقوم بترطيب البشرة بشكل رهيب قبل وضع كريم الأساس ، كما أن إستعماله يساهم بشكل كبير على ثبات المكياج لساعات طويلة بالإضافة إلى إخفاء مسام البشرة الواسعة والخطوط الدقيقة .

2 – الكونسيلر

يعمل الكونسيلر على تغطية عيوب البشرة بشكل مثالي يستخدم لإخفاء الهالات السوداء حول العينين وإنتفاخ الجفون ويمكن إستخدامه على كامل البشرة إن كنت تعانين من تصبغات أو أثار بثور إختاري لون كونسيلر أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك.

3 – كريم الأساس

يعمل على توحيد لون البشرة ومنحها إطلالة مخملية إختاري كريم أساس مناسب للون بشرتك أفتح أو أغمق درجة واحدة من لون بشرتك ولا تنسي توزيعه على الرقبة لإعطاء لون متوازن للوجه والرقبة معا .

4 -البودرة

العديد من السيدات يعتقدن أن إستخدام البودرة ليس ضروريا وهذا خاطئ فهي تساعد على الإحتفاظ على المكياج مدة طويلة وتعطي إشراقة ونضارة للبشرة كما تعمل على إطفاء لمعة البشرة دون جفافها والمكياج لايكتمل دونها .

5 – البلاشر

أحمر الخدود يمنحك إشراقة وحيوية لامثيل لها شرط إستخدامه بالطريقة الصحيحة حسب شكل وجهك ولون بشرتك .

  •  للمزيد عن أساسيات مستحضرات التجميل من قناة YoTips

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.