مجلة عالية

أشخاص بينهم 4 فتيات يعتدون بالضرب بوحشية على طالبة في غابة ..(فيديو)

عرف مقطع فيديو مصور إنتشارا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر أشخاص يعتدون على فتاة بوحشية في إحدى الغابات في تركية ..

0 4٬032

عرف مقطع فيديو مصور إنتشارا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر أشخاص يعتدون على فتاة بوحشية في إحدى الغابات في تركية .

إنتشار الفيديو عبر وسائل إعلام تركية ما جعل مديرية أمن مدينة أنطاكيا جنوبي تركيا وقيادة الدرك لبدء التحري حوله وقد تمكن الأمن التركي من التعرف عن هوياتهم على الرغم من عدم تقدم الشابة لأي شكوى . ويتعلق الأمر ب 6 أشخاص من بينهم 4 شابات قاموا بالإعتداء بوحشية على طالبة في المرحلة الثانوية داخل غابة بداعي الإنتقام .

وقالت صحيفة “حرييت” التركية أن الحادثة وقعت الخميس في مقاطعة كابز، حيت إلتقت طالبة الثانوية خلال عودتها إلى المنزل برفقة صديقتها بثلاثة من صديقاتهما عرضن عليهما الخروج في نزهة على مثن سيارة رفقة شابين آخرين ل، لتكتشف طالبة الثانوية أنه فخا أعدته صديقتها لتنتقم منها بداعي “إقامة علاقة مع صديقها”. حيت إصطحبوها إلى منطقة نائية في إحدى الغابات وإنهالوا عليها بالضرب المبرح لدقائق عدة وهددوها بإلحاق الضرر بعائلتها إن حاولت إبلاغ الشرطة قبل أن يغادروا الغابة بعد تسجيلهم لمقطع الفيديو عبر كاميرا هاتف محمول .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.