مجلة عالية

أصالة تصرح : لا زلت متعلقة بطارق العريان وأعالج أحزاني عند أطباء نفسانيين ( فيديو)

في لقاء حصري لها مع قناة " سكاي نيوز عربية " في باريس كشفت الفنانة السورية أصالة نصري..

0 1٬400

في لقاء حصري لها مع قناة ” سكاي نيوز عربية ” في باريس كشفت الفنانة السورية أصالة نصري عن فترة الحزن الذي مرت به بعد إنفصالها عن زوجها الثاني طارق العريان وهي الفترة التي صورت فيها أغنيتها ” شامخ ” والتي صورتها على شكل فيديو كليب وعن سؤالها حول الإنتقادات التي واجهت أصالة بسبب الأغنية وأن جمهورها يحب أن يراها أكثر قوة  قالت أصالة : ” بالعكس بحس إنه الناس حافضين ضعفي وقوتي وانكساري وكرامتي وشموخي أنا مجموعة أشياء وطول عمري ومن بدايتي أكثر من 25 سنة .. سبب من أسباب قربي  من الناس إنه أنا مترجمة للناس مشاعري كثير مترجمة وأنا بحب هذه العلاقة اللي بيني وبين الناس .. ”

و تابعت : ” الفترة اللي غنيت فيها شامخ كنت مكسورة وكنت حزينة أكثر مما تتصور وكنت تعبانة نفسيا وبتعالج عند دكتورين نفسانيين ومريت بظروف سيئة جدا للغاية أدت لإنفصالي بالتأكيد أنا ماكنت بحالة مستقرة ومرتاحة واللي صورته هو كان الحقيقة وهذا جزء من شخصيتي إنه أنا دائما مثل ما أنا للناس”.

وإعترفت اصالة بحبها  للعريان قائلة : “زعت كثير بسبب إنفصالي عن طارق العريان جدا لأنه مش أي رجل .. ما بيحرجني إني قول و رح ظل قول كنت متعلقة فيه كثير وبحبه لدرجة وأنا عموما الحب والعشق في حياتي مش سهل و أنا حبيته كثير ” .

 

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.