مجلة عالية

أصالة نصري لزوجها: ” شكرا لأنك بعد موتي أحييتني” والجمهور: ” كل واحد تتزوجيه تطربينا بنفس المديح روئي”

0 848

لايزال الثنائي الأشهر في الوسط الفني العربي المطربة السورية اصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن يحرصان على تبادل عبارات المديح والغزل بشكل مستمر في كل مرة سنحت لهما الفرصة وذلك عبر متشورات على حساباتهما على مواقع التواصل الإجتماعي كان آخرها منشور يتضمن عبارات رومانسية وجهتها اصالة لزوجها قالت فيها : ” أيامي معك ليست كأيامي قبل.. لم يراني أحد كما تراني.. لم يعطيني أحد كما أعطيتني.. لم يوفيني أحد كما اوفيتني.. أنت جنتي ووطني سعادتي وأماني يا روحا زادتني شغفا وقلب بكل طيب ورفقة ضمني.. شكرا بحجم السماء والأرض لأنك بعد موتي أحييتني”.

بدوره رد فائق على زوجته في تعليق كتب فيه: ” أصالتي الحب الأبدي تعلمت منك كيف يكون العطاء سعادة وكيف يكون الإيثار صفة العظماء تعلمت منك كيف يكون الحب وأنقى وأجمل ويكون غاية ودافع تعلمت منك وما زلت أتعلم أحبك زوجتي”.

وتفاعل المتابعين بشكل واسع مع منشور أصالة في خانة التعليقات بين من أشادوا بعلاقة الزوجين وآخرون منتقدين حيث جاءت التعليقات على الشكل التالي: ” كل واحد تتزوجه تطربينا بفس المديح روئي”، ” كلما تبالغي وصف أخلاقهم يخونوك أكثر صولا”، ” هتتحسدي والله بحبك وخايفة عليكي”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.