مجلة عالية

أفضل 3 زيوت طبيعية لتكثيف الحواجب والرموش

تعاني العديد من السيدات من مشكلة الحواجب والرموش الخفيفة والتي تؤثر بشكل كبير على إطلالتهن الجمالية...

0 1٬882

تعاني العديد من السيدات من مشكلة الحواجب والرموش الخفيفة والتي تؤثر بشكل كبير على إطلالتهن الجمالية ، خاصة وأن الحواجب المرتبة والرموش الكثيفة من أبرز علامات جمال العيون فالمرأة ، حيث تمنحها إطلالة شبابية وجذابة وتساعد بشكل كبير على إبراز جمال ملامحها عند وضعها للمكياج ، فإدا كنت سيدتي تعانين من هذا المشكل لا تقلقي سنعرفك اليوم على أفضل الزيوت الطبيعية لتكثيف الحواجب والرموش بطرق آمنة وسهلة وقليلة التكلفة حيث يمكنك تطبيقها بشكل فردي أو حمعها مع بعض في خلطة واحدة .

زيت الخروع

من أفضل الزيوت لتكثيف وتنبيت الشعر بشكل عام لإحتوائه على مضادات الأكسدة التي تنشط الدورة الدموية ، وللحصول على رموش طويلة وكثيفة وحواجب ممثلئة بشكل طبيعي قومي بوضع القليل من زيت الخروع على الحواجب والرموش وأتركيه طوال الليل ثم قومي بإزالته بمزيل الماكياج في الصباح . وبعدها قومي بغسلها بالماء .

زيت الزيتون

كما هو معروف فزيت الزيتون مفيد جدا للشعر بشكل عام فهو غني بالفيتامين E وحمض الفوليك والذي يغذي بصيلات الشعر ويقويها ويجعلها أكثر سماكة . قومي بوضع قطرات  من زيت الزيتون على حواجبك ودلكيها بلطف واتركيها ليلة كاملة ثم إغسليها في الصباح .

زيت الصبار

يعد الصبار من أفضل الخيارات التي ستساعدك في الحصول على رموش كثيفة وطويلة لكونه يمتاز بتركيبة غنية من البروتينات والمعادن الأساسية . مثل الحديد والكالسيوم والتي تغدي بصيلات الشعر وتحافظ على رطوبتها ، قومي بوضع القليل من زيت الصبار على الرموش بإستعمال فرشاة الماسكارا  قبل النوم ثم أتركيه طيلة الليل ، ويغسل بالماء الفاتر في الصباح .

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.