مجلة عالية

“أنا بنت أصالة وأفتخر”.. شام الذهبي تتغزل في والدتها بوصلة مدح

0 636

عبرت شام الذهبي عن محبتها الكبيرة لوالدتها المطربة السورية أصالة نصري وعن إعجابها وإفتخارها بها من خلال رسالة طويلة نشرتها عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة أنستغرام، كتبت فيها: “إنت كل شيء حلو بهالدنيا.. كل ما بكبر وبشوف من هالدنيا أشكال والوان.. كل ما بقدر كل تفاصيلك العظيمة.. الأصالة عنوان قلبك وروحك النقي الي قدرتي بجهد خارق اتحافظي عليه مهما الدنيا ورجتك من سوء”.

وأضافت شام:”دائما بتشوفي الخير وإيمانك بالله مش بس كلام هو الحقيقة والسر وراء كل محنك وطلوعك منها أقوا واجمل وانقى، انا اليوم حابة احكي عن تربيتك الي، الي كانت جزء كبير منها شخصيتك قدامي الطموحة،الحنونة، المحبة المسامحة.. عمري ما شفت غير ست اصيلة ونقية من جوة”.

وأضافت: “دائما بتقومين وبتبهريني بكم الصفاء والمحبة الي بتشكل كل تفاصيلك… أنا بفتخر إني كون بس بنت أصالة .. وبعمل جهدي والله دائما يقدرني إني أكون مستحقة لهذا اللقب، بنت أصالة وبفتخر”.

وكانت الفنانة السورية قد نشرت مؤخرا صورة عبر خاصية الستوري بحسابها على أنستغرام ظهرت فيها خلف زوجها فائق حسن على الدراجة النارية وهما يرتديان الخوذة وعلقت عليها قائلة: “معه كل شيء بعيشه لأول مرة وأحلى مرة”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.