مجلة عالية

أنجيلا بشارة تسخر من قيمة نفقة وائل كفوري وتنشر صورة لشيك مصرفي

0 458

نشرت أنجيلا بشارة طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري عبر خاصية ستوري على حسابها في إنستغرام صورة لشيك مصرفي حصلت عليه من طليقها كشف عن قيمة النفقة المخصصة لإبنتيهما والتي جاء فيها مبلغ 6 ملايين ليرة لبناني، أي ما يعادل 355 دولار أمريكي، وعلقت عليه بشكل ساخر : “عندما تحصل على نفقة الأطفال بسعر الليرة اللبنانية” مع رمز إمرأة تضحك.

ومباشرة بعد نشر أنجيلا لصورة الشيك المصرفي الذي إستلمته وكشف عن قيمة نفقة وائل كفوري لإبنتيهما تفاعل معها عدد كبير من المتابعين حيث تباينت التعليقات بين من دعمها وأخرى منتقدة لها معتبرين أن الأمر شخصي ولا يجب نشره على الملأ عبر مواقع التواصل الإجتماعي لأنه سؤثر على نفسية الأبناء على المدى البعيد .

ومن بين المنتقدين علق أحد المتابعين قائلا : “نفقة شهرية ست ملايين ما بقضوها؟ على شهر؟ معقووول!!!!!!في شي غلط بهالإنسانة ولا مرة صرحت ب شي وصدقتها .. مريضة اتنشن وبس”.

لترد عليه أنجيلا بالقول : “يا فهمان حضرتك.. مريضة الأتنشن بتقول لك وقت الأم هي اللي بتدفع اشتراك الكهربا والموتور والمي والأنترنت والمازوت والصيانة والطبابة والأدوية والحكما وأنشطة الولاد اليومية وملابسهن والتوصيلات وغيرها.. لا أكيد ما راح يكفوا، كنت بفضل لو تعيد حساباتك قبل ما تتفلسف”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.