مجلة عالية

أول تعليق لوفاء عامر بعد إتهامها بدهس سيدة بسيارتها

0 259

خرجت الممثلة المصرية وفاء عامر عن صمتها وعلقت على التهمة التي وجهت لها بالتسبب في دهس سيدة بسيارتها ، مؤكدة أنها فوجئت بهذه السيدة تؤلف هذه القصة من خيالها وعند البحث إكتشفت أنها تشتغل بمجال الصحافة والإعمال وسألتها بشكل مباشر إنتي متأكدة من كلامك؟ لكن السيدة ردت عليها بطريقة غير لائقة ما إضطرها لإنهاء المكالمة.وأضافت وفاء قائلة : “مفيش حاجة مش موثقة في بلدنا ،بالأخص أن كاميرات المراقبة موجودة في كل مكان، لذلك فعندي ما يكفيني لتأكيد إني معملتش أي حاجة من الكلام اللي قالته”.

من جهته شعبان سعيد محامي وفاء عامر أن الإتهامات التي وجهتها سيدة لموكلته بتسببها في دهس سيدة بسيارتها عار تماما عن الصحة والصواب.

وكانت وفاء عامر قد نشرت مقطع فيديو لوكيلها المحامي شعبان سعيد عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك قال فيه : “هذا الحادث من وحي خيال السيدة، التي تداوم على الترويج له عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولا بد من وقفة حيال هذه السيدة التي تدعي أنها إعلامية، وبالسؤال عنها اتضح أنها ليست معروفة، وقد تكون مأجورة أو مدسوسة من قبل أعدائها أو المنافسين لها، إذا كان لديها معلومات فيما يتعلق بهذه الجريمة فعليها أن تدلي بها، وسيتبين أنها تُسيء لموكلتي، كما أناشد نقيب الصحفيين بالبحث في كشوف أعضاء النقابة، ليتبين مدى حقيقة وجودها في جداول أعضائها من عدمه”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.