مجلة عالية

أول تعليق من أصالة على حادث نجاتها من الموت غرقا (فيديو)

0 788

بعدما إنتشر مقطع فيديو يوثق لحظة تعرض الفنانة السورية أصالة نصري رفقة الإعلامية المصرية بسمة وهبة لحادث خطير في مياه الإسكندرية بعدما إرتطم الموتوسيكل المائي بقيادة أصالة في حاجز صخري كاد يودي بحياتهما وفي أول تعليق من أصالة بعد الحادث نشرت هذه الأخيرة مقطع فيديو عبر خاصية سوري عبر حسابها على أنستغرام قالت فيه : ” أنا كويسة الحمد لله ، كويسة لأن الوقوع متعودة عليه .. انا أكتر وحدة بتوقع بالعالم ولازم أخد أوسكار بالوقعات “.

وتابعت أصالة : ” أنا كتير بحب العب بال jet ski منذ طفولتي ولما بحب ألعب وبلعب متل الأولاد مش مثل الأمهات بحب أستمتع لأن الإستمتاع عندي قليل كتير بسبب الشغل وإهتمامي بأولادي “.

وختمت قائلة: ” اليوم وقعنا أنا وبسمة وهبة ، أنا بالنسبة إلي الوقعة كانت بسيطة بسمة وقعت وقعة شوية غريبة جدا فجأة طارت كيف ما بعرف وفكرت أنا نحنا هيك عادي ياريت كان حدا صورنا من فوق المي كانت طلعت كوميدي . عموما كل شيء تمام الحمد لله كويسين شكرا على سؤالكم كلكم أنا بخير وبسمة هيك شوية خربشة حالها ووقعت على رأسها وهي بالي صممت على فكرة أنو تطلع معي “.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد أعلنت عن تعرضها لحادث في مياه الإسكندرية حيث كانت رفقة صديقتها الفنانة أصالة نصري ونشرت مقطع فيديو للحادث عبر حسابها على انستغرام وعلقت عليه بالقول : ” أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة ” .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.