مجلة عالية

أول تعليق من سوزان نجم الدين بخصوص زواجها من حارسها الشخصي

0 843

خرجت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن صمتها وردت على الأخبار المتداولة بشكل واسع خلال اليومين الماضيين بشأن زواجها من حارسها الشخصي وتداول صورهما معا بالإضافة إلى إنتشار صورة أخرى لها من داخل أحد المستشفيات زاعمين إصابتها بوعكة صحية خطيرة .

ونفت الفنانة السورية كل الأخبار المتداولة جملة وتفصيلا حول زواجها ومرورها بوعكة صحية وذلك في مداخلة هاتفية أجرتها مع برنامج “et بالعربي” قائلة : “إنها شائعة ليس لها أساس من الصحة، إستيقظت بسببها اليوم على 1000 رسالة وما بعرف من مطلق هذه الشائعة السخيفة ولا أعرف ما الهدف منها”.

وأضافت : “كلفت المحامي لأعرف السبب وراء هذه الشائعات والتشويه الذي نتعرض له وكم الأذى، وكم القلق الذي يشعر به أهلنا أصبح لابد من قوانين لضبط السوشيال ميديا حتى نعرف من يروج لهذه الشائعات وما هدفه منه ومعاقبته، هذا النظام غير موجود ولكن لابد من تفعيله بشكل جدي جدا”.

وتابعت : “حد حاططني في باله وأكيد عندما أتزوج سأعلن الخبر أنا بنفسي من خلال حساباتي على مواقع التواصل الإجتماعي، لأنني طبعا بهذا الشخص الذي سأرتبط به”.

أما بخصوص الصورة المتداولة رفقة حارسها الشخصي فأوضحت أنها تعود لأربع سنوات مضت خلال مشركتها في الرحلة البحرية “ستارز أون بورد” .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.