مجلة عالية

إبتسام تسكت وسلمى رشيد تردان على دنيا بطمة بسبب عمليات التجميل

يبدو أن تصريحات المطربة المغربية دنيا بطمة الأخيرة في برنامج "عندي مايفيد" مع الإعلامي مراد العشابي شعل "حرب باردة" بينها وبين ...

0 1٬960

يبدو أن تصريحات المطربة المغربية دنيا بطمة الأخيرة في برنامج “عندي مايفيد” مع الإعلامي مراد العشابي شعل “حرب باردة” بينها وبين بعض الفنانات المغربيات على مواقع التواصل الإجتماعي . حيث أكدت خلال البرنامج أن إبتسام تسكت ، سلمى رشيد ، جميلة البدوي و سميرة سعيد خضعن لعدد من عمليات التجميل ولكن يرفضن الإعتراف بذلك . مما جعل إبتسام تسكت ترد عليها من خلال تدوينة كتبتها عبر صفحتها بالأنستغرام ، جاء فيها ” لا حاجة للإبر من عند الله منفخين ينطق السفيه بما فيه . “وأرفقتها بصورة قديمة من طفولتها لتوضح أنها لم تخضع لتعديلات في وجهها وأن ملامحها لم تختلف كثيرا .

من جهتها ردت سلمى رشيد أيضا على تصريحات بطمة عبر صفحتها بالأنستغرام من خلال تقنية ” ستوري” حيث كتبت ” جرب ألا تشمت ولا تكره ولا تحقد ولا تحسد ولا تيأس ولا تتشائم وسوف تلمس بنفسك النتيجة المذهلة ، سوف ترى أنك يمكن أن تشفى من أمراضك بالفعل ، إنها تجربة شاقة سوف تحتاج منك إلى مجهودات مستمرة ودائبة مع النفس وربما لمدى سنين وسنين .” مضيفة ” الله يشفيك وإن شاء الله تقدري تتذوقي طعم النجاح بأعمالك وليس بمشاكلك .”

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.