مجلة عالية

إبنة ميرفت أمين: أمي مُحطمة بعد وفاة دلال عبد العزيز وأنا مرعوبة (صور)

0 2٬474

نشرت منة حسين فهمي إبنة الفنانة ميرفت أمين عبر حسابها على إنستغرام صورتين واحدة تظهر فيها رفقة والدتها ودلال عبد العزيز وبناتها دنيا وإيمي، وفي الصورة الأخرى تظهر فيها منة وهي تقبل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وعلقت منة على الصور قائلة: “ما زلت في حالة من الصدمة، بدور على كلمات لنعيك مش لاقية، وعندما نظرت لأمي وجدتها محطمة وتشعر بالفراغ الكبير في حياتها، مفيش كلمات تكفي لوصف دلال عبد العزيز فهي كانت صديقتها وأمها، كانت رمزا للاستقرار والأمان بالنسبة لها”.

واختتمت منة حسين فهمي حديثها بالقول: “الآن أنا تائهة ومرعوبة”

كما كشفت إبنة ميرفت أمين عن حالة والدتها بعد رحيل صديقتها المقربة دلال عبد العزيز فكتبت: “مازلت انظر في شاشة هاتفي في صورك ، ومازلت لا اصدق ، أحاول العثور على كلمات لرثائك ، ألقيت نظرة على أمي، التي تحطمت بشكل يفوق قدرة أي شخص على الفهم، و أدركت أنني لأول مرة لا أعرف ماذا أقول! يبدو الأمر كما لو أنه لا توجد كلمات كافيه في الوجود .. لا شئ أكتبه سينصفك أبدا كنت صدقيني، أمي ، بالنسبه لي كنتي ترمزين إلى المنزل والأسرة والدفء والإستقرار والأمن، كان حبك الحقيقي وعناقك المريح دائماً الملاذ الأكثر أماناً لنا جميعًا”.

وكانت دلال عبد العزيز رحلت عن عالمنا فجر السبت الماضي، وشيعن جنازتها من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.