مجلة عالية

إليسا ترد على متابع إنتقد المسيحية: “أنا فخورة إني مسيحية خليك بدينك عزيزي”

0 506

وضعت الفنانة اللبنانية إليسا منشورا عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يتعلق بالديانة المسيحية عن يسوع المسيح وموته وقيامته بمناسبة الجمعة العظيمة للطوائف المسيحة قائلة : ” مثل خروف سيق إلى الذبح وكحمل صامت أمام الذي يجزه هكذا لم يفتح فاه… أسلم نفسه للموت وأُحْصِيَ مع أثمة وهو قد حمل خطايا كثيريرين” وأرفقت المنشور بصورة تخص يسوع المسيح.

ليعلق عليها أحد المتابعين منتقدا الديانة المسيحية بالقول : “ولو كان إبن الرب هل الله فقير الى ذبيحة كمان تزعمون ليغفر لخلقه ويقدم ابنه ذبيحة يقول الله تعالى إِن يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ أَيُّهَا النَّاسُ وَيَأْتِ بِآخَرِينَ ۚ وَكَانَ اللَّهُ عَلَىٰ ذَٰلِكَ قَدِيرًا صدق الله العظيم لا نقلل من قدر عيسى فهو نبي من أولي العزم من الرسل”.

إليسا أعادت نشر تغريدة المتابع وعلقت عليها قائلة : “لكم دينكم ولي ديني!! خليك بدينك عزيزي”، لم تكتفي إليسا بهذا بل أعادت نشر تغريدة كانت قد كتبتها في العام الماضي 2020 قالت فيها : “أنا فخورة إني مسيحية، وإيماني تاج عاراسي وما حدا بيحقلو ينتقد أو يتهجم أو يشتم . يللي مش عاجبو ما يتبعني. إرتقوا بقى لأنو الدين منو مسبات الدين أخلاق وبعض الناس بيسيئو لدينن لما يشتمو غيرن . صار الوقت نخلص من هالمواضيع والرجعية”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.