مجلة عالية

إنفصالي عن أنغام هو الأفضل لها.. أحمد إبراهيم يعلن إنفصاله عن أنغام

حسم الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم الجدل حول إنفصاله عن زوجته الفنانة أنغام مؤكدا أن قرار الإنفصال هو الأفضل..

0 1٬174

حسم الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم الجدل حول إنفصاله عن زوجته الفنانة أنغام مؤكدا أن قرار الإنفصال هو الأفضل لها متمنيا لها النجاح الدائم والتوفيق في حياتها لافتا أنه سيظل يعيش على الذكريات الجميلة التي جمعتهما معا .

ونشر أحمد إبراهيم صورة له رفقة أنغام عبر صفحته على انستغرام وعلق عليها قائلا : “الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا اقبل اي إساءة لها وحبي وتقديري لها ، إحنا إتحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم زعدم إحترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا ، إتهام ليا وإفتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا ، غنهارده مستحيل أستفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها”.

وتابع قائلا : “وكلامي عن إمتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكثر من لقاء مش أول مرة ومستعد أبنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة ، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي بتحترم ده فيا ، أنا وأنغام كنا سعداء لأخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل ، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ أكثر من 17 عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها ساندني كثيرا .. أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة “.

 

View this post on Instagram

الست دي انا بحبها والكل يعلم ولا اقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا ، النهارده مستحيل استفزها او اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها ، وكلامي عن امتناني وتقديري لام اولادي ودورها معاهم كررته في اكتر من لقاء مش اول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لانغام بالعكس هي تحترم ده فيا، انا و انغام كنا سعداء لاخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير .. اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي اوله البعد عني للاسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوه ♥️? #انغام #احمد_ابراهيم

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.