مجلة عالية

إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لوالدتها والنجمات يساندنها (صورة)

0 824

طلبت إيمي سمير غانم متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي بالدعاء بكثافة لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، والتي لا تزال ترقد في العناية المركزة بأحد المستشفيات بالعاصمة المصرية منذ شهر لتدهور حالتها الصحية بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

إيمي نشرت دعاء لوالدتها عبر حسابها على إنستغرام قالت فيه : “اللهم أشفي دلال عبد العزيز فأنت أعلم بحالها اللهم رد عافيتها وخفف عنها وارحم ضعفها وقلة حيلتها ربي إشفها شفاءا لا يغادر سقما ، يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل “.

وتفاعل الجمهور والنجوم بشكل كبير مع دعاء إيمي لوالدتها حيث دعوا لها بدورهم بالشفاء العاجل ومن بين النجمات اللواتي ساندن إيمي الفنانة التونسية درة وعبير صبري، لطيفة، أسماء شريف منير، هنا الزاهر وإيمان العاصي.

وكان الإعلامي المصري رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم قد كشف عن أسرته تحاول بشتى الطرق إخفاء خبر وفاة سمير غانم عن حماته دلال عبد العزيز خوفا من تدهور حالتها الصحية حيث سحبوا منها الهواتف ومنعوا عنها التلفاز فيما تحاول بناتها دنيا وإيمي الضحك معها وإرتداء الألوان .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.