مجلة عالية

الخلاف يتصاعد بين ريهام سعيد وريم البارودي تبادل شتائم وإتهامات متبادلة

بات واضحا أن أزمة الخلافات بين الإعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي بدأت تتخد منحى جديدا..

0 987

بات واضحا أن أزمة الخلافات بين الإعلامية ريهام سعيد  والفنانة ريم البارودي بدأت تتخد منحى جديدا فبعدما نشرت ريهام تسجيلات صوتية لريم البارودي وهي تصفها بألفاظ مسيئة وتوجه لها إهانات وتهاجم أحد الأشخاص بعد دفاعه عن ريهام سعيد وطالبت من الشخص أن يبعث التسجيل الصوتي لريهام قائلة : “ابعتلها الفويس.. بدافع عن فجرة عن واحدة إذا خاصم فجر.. عن وحدة مكروهة ربنا اداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. خليها كذا ربنا بيعذبها أكثر وأكثر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا “.

بدورها كانت ريهام سعيد ردت على إحدى المتابعات لها كانت تعاتبهما بسبب الخلافات لترد عليها الإعلامية قائلة : “ريم ماتت بالنسبالي”. لتعود بعد ذلك وتنشر مقطع فيديو من إحدى فقرات برنامجها الموقوف عبر حسابها على انستغرام قالت فيه: “في ناس بتاكل معك عيش وملح جوع مش أكثر .. مش عشان يكون في بينهم عشرة.. وترجع ناس تسأل باعني ليه أو باعتني ليه ماهي جيعانة”. وعلقت على مقطع الفيديو بالقول : “إتعلموا بقى”. وكان الجمهور قد لاحظ أن ريهام سعيد عززت علاقتها بأحمد سعد حيث بادرت بوضع العديد من اللايكات على صوره على انستغرام ففسر المتابعين تصرفها بمحاولتها استفزاز ريم البارودي .

الخلافات لم تتوقف عند هذا الحد فقامت البارودي بنشر صورة لها عبر صفحتها على انستغرام علقت عليها قائلة : “مشكلتك إنك معتبراني عدوتك، ومشكلتي إني مش شيفاك أصلا”. كما نشرت مقطع فيديو لها طلبت فيه من متابعيها ومحبيها بعدم الإلتفات وعدم الرد نهائيا عن أي هجوم تتعرض له مؤكدة أنها سترد على خصومها بأعمالها فقط .

 

 

View this post on Instagram

??????? @ultrasreemelbaroudy بحبكم اوووي

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

 

 

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.