مجلة عالية

الدكتورة خلود: أستحي الحديث عن مكان عملية التجميل الجديدة في جسمي (فيديو)

0 307

أثارت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما ألمحت إلى طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخرا وذلك ردا على أسئلة الجمهور حول طبيعتها.

خلود خرجت في مقطع فيديو قالت فيه : “وايد صايرة أستحي منكم، المهم خلينا نفرفش وأطلع من الجو اللي أنا فيه وقلت خليني شوي أسولف معاكم ، وأمين قلي قاعدين يسألون عنك ولازم تطلعين وتحكين معاهم المهم شو حابين نسولف عنه غير السؤال اللي إنتم دائما تسألوني عنه، يعني أني دائما واضحة ودائما صريحة حتى إنو دائما تجيني إنتقادات عشان أشارك حياتي وتفاصيلها أنا مع أخبي ولا حابة أكتم الأشياء “.

وتابعت: “إنتوا وجودكم جزء كبير مني، إنتوا بتشجعوني وإنتوا جزء كبير من نجاحي، أما بخصوص أنا شنو سويت عملية ، أنا ما أقصد إني أخبي بس أنا أستحي أستحي إني أنا أقعد أشرح يعني هذا الشيء أنا أستحي أحكي عنه مع إنه في ناس وايد عملوا نفس العملية ويتحدثون عنها عادي بس أنا أستحي أقول سويت شذي بالعملية خصوصا إنه شيء يخص جسمي”.

وختمت بالقول : “حاولت إني أبين لكم شو سويت بس بطريقة غير مباشرة، لأنه في شيء يخص جسمي هو عادي بس أنا أحس إني أستحي أفصل”.

ومن خلال ما قالته الدكتورة خلود في الفيديو إستنتج العديد من المتابعين أن الأخيرة خضعت لعملية في منطقة المؤخرة حسب ما جاء في التعليقات الأمر الذي عرضها لإنتقادات عديدة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.