مجلة عالية

السر الكامن وراء جمال شعر هيفاء وهبي

0 1٬681

تعتبر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مثالا حقيقيا للجمال والأنوثة بملامحها العربية الساحرة حيث تتميز بعينين واسعتين وبشرة شديدة النقاء ومشرقة طبيعيا بالإضافة إلى شعرها الكثيف والطويل وغالبا ما تفضل هيفاء الشعر الأسود الذي سحر العديد من الفتيات في الوطن العربي ويبحثن بإستمرار على السر الكامن وراء جمال شعر النجمة اللبنانية .

هيفاء وهبي تتبع روتين مثالي ومنتظم للحفاظ والعناية بشعرها كما تحرص كذلك على إتباع نمط حياة صحية مليئة بالعادات اليومية المفيدة والتي تساعد على تعزيز وإشراقة وحيوية شعرها حيث تلجأ إلى الماسكات الغنية بالمواد المضادة للأكسدة التي ترطب الشعر وتحميه من العوامل الخارجية وتعيد له صحته ولمعانه فتطبق أحد الماسكات الطبيعية مرة واحد في الأسبوع على الأقل .

هيفاء لا تستغني نهائيا عن الزيوت الطبيعية لحماية شعرها من التلف والجفاف بالإظافة إلى تناولها المكملات الغذائية والأطعمة التي ترتكز على الفيتامين B والتي تكثف الشعر وتجعله قويا وصحي وهذه من الأمور التي تغدي الشعر من الداخل .

النجمة اللبنانية لا تنسى أبدا أهم نصيحة من خبراء التجميل وأطباء للعنية بالصحة والجمال معا وهي شرب كمية كبيرة يوميا من الماء كخطوة هامة جدا حيث يساعد الماء على تنقية البشرة من السموم المتراكمة وترطب فروة الرأس وتحميها من الجفاف الشديد الذي يؤدي إلى تساقطه وتلفه وفقدان لمعانه .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.