مجلة عالية

الفنان حمادة صميدة للمتنمرين على شكله : ” أبوس إيديكم إرحموني سيبوني أفرح بإبني بدون سخرية وشتيمة”

0 537

نشر الفنان المصري حمادة صميدة صورة له رفقة إبنه عبر حسابه على موقع انستغرام ، أرفقها برسالة جد مؤثرة توسل من خلالها المتنمرين الذين إعتادوا على السخرية من شكله ، أن يتوقفوا ويتركوه يفرح بإبنه الوحيد المتبقي على قيد الحياة بعد وفاة إبنيه الثوأم وأن يحترموا مشاعر الحزن التي تنتابه بعد وفاة طفليه. قائلا : ” أنا مريت بوجع وبظروف صعبة كتير بس أكثر لحظة وقف فيها قلبي ونزلت فيها دموعي لما ماتو ولادي حمزة وياسين ، وأول فرحة ليا في سن خمس شهور حسيت ساعتها أنا ومراتي أن دي النهاية خلاص والدنيا اسودت في وشي ووجع ربنا ما يكتبه لحد .

وتابع حمادة : ” لكن رحمة ربنا أنه يرزقني بإبني فارس اللي ماليش غيره في الدنيا ، وهو أغلى حاجة عندي وممكن أضحي بعمري علشانه كفاية تنمر كفاية سخرية .

وأضاف الفنان المصري : ” كفاية شتيمة سيبوني أفرح بحاجة بحبها ، إبني وشغلي دول حلم حياتي لأن دول اللي فاضلين ليا في دنيتي بقى أبوس إيديكم أرحموني “.

وإختتم صميدة : ” لما تشوفوني بنزل صورة لإبني فارس اللي فرحان بيه وطلعت بيه مو الدنيا غيره ، أنتم ما تعرفوش أنا جوايا ، وظروفي إيه ، ومريت بأيام شكلها عامل إزاي ، أنا عارف أن حمزة وياسين في الجنة وأنا مشتاق للجنة عشان أشوفهم ” .

وكان الفنان الشاب حمادة صميدة قد عبر في وقت سابق عن حزنه الشديد بعد تعرضه لحالة تنمر شديدة بسبب ملامح وجهها وذلك في منشور عبر على أنستغرام قال فيه : ” دائما لا أعترش على شكلي، في البداية كنت أتعرضللتنمر وكنت آخد الموضوع ببساطة وعلى سبيل الهزار ولكن في الفترة الأخيرة بدأت أدخل في موجة إكتئاب” .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.