مجلة عالية

الكشف عن وصية دلال عبد العزيز لإبنتيها قبل وفاتها

0 10٬833

قالت الفنانة المصرية نشوى مصطفى في معرض نعييها للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والتي رحلت إلى دار البقاء أمس السبت بعد صراع طوبل مع المرض أن الأخيرة فناة عظيمة ومحترمة وراقية ومن أهم فناني مصر وسيظل أثرها باقيا مع الجميع، قائلة : “بنت بلد وفلاحة أصيلة ربت أولادها أحسن تربية، أتذكرها بكل خير وعلاقتها بالناس كانت في منتهى التواضع وخيرها مقدم لمن تعرفه ومن لا تعرفه”.

وكشفت نشوى أن دلال عبد العزيز أوصت بناتها إيمي ودنيا سمير غانم في بداية مرضها وأثناء وجودها على جهاز التنفس الصناعي بعدم نسيان الراتب الشهري الذي خصصته لبعض الأشخاص ، مضيفة : “كانت تتذكر المحتاجين لها وكانت كريمة، عشمنا في أن يرحمها لله ويغفر لها ويرزقها الجنة”.

كما قدمت نشوى عن خالص تعازيها لدنيا وإيمي سمير غانم، متمنية أن يعينهما الله نظرا لفقدانهما والديهما في فترة قصيرة، وهذا أمر صعب على أي إنسان، لكنها في النهاية سنة الحياة، قائلة: “كلنا سنموت، الله يرحمها ويغفر لها ويحسن إليها كانت نعم الأخت والصديقة”.
وقد تم تشييع جثمان دلال عبد العزيز بعد ظهر الأحد من مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس بمصر بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني والمشاهير الذين حرصوا على توديع الفنانة إلى مثواها الأخير والوقوف بجوار ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.