مجلة عالية

امل عرفة تعلن إصابتها بكورونا : “سنصاب به جميعا”

0 781

كشفت الفنانة أمل عرفة في منشور لها عبر صفحتها على فايسبوك أن خمسة أطباء أكدوا إصابتها بفيروس كورونا وأكدت عرفة أنها تتعامل مع الحالة وكأنها إنفلونزا عادية على الرغم من “الآلم الكافر”.

وكتبت امل عرفة : ” خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي ( بكوروناية بنت حلال ) ولما أني بنت حلال الآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم أتعامل مع حالتي وكأنها كريب عاد بالرغم أنو الآم كافر “.

وأضافت : ” أنا بخير واللي كاتبو الله بدو يصير ، الكمامة كانت رفيقتي ، السبيرتو والمعقمات والكلور تقريبا كانو بارفاناتي المفضلة ، مخالطة لم أخالط لذلك ما فيه داعي مخلوق صدفني بالشارع يقلق من أي عدوى .. كورونا سنصاب به جميعا ، آنتبهوا ع (الكبار بالعمر.. آنتبهوا ع أصحاب الأمراض المزمنة ، آنتبهوا من الإستهتار، بعد أيام رح أتعافى بإذن الله وأرجع كمل تصوير إستمتعوا، كل عمري بقول الحياة مزحة مرات بتكون بايخة ، نحنا ضيوف وبس ، وهي قناعتي قبل الكورونا، ألف سلامة سوريا ، شكرا للأطباء المتواصلين على مدار الساعة معي اللي عم يعملوه منع الفيروس من الوصول إلى الرئة ، وكله معتمد على المناعة الثقة، الطب، العلم والإيمان”.

يذكر أن أمل عرفة شاركت مؤخرا بطلة في مسلسل ” شارع شيكاغوا” بدأ عرضه في 26 يوليو الماضي من إخراج محمد عبد العزيز ، وتقوم بدور المطربة سماهر التي تتجرأ على دخول عالم الغناء بالرغم من معارضة والديها لخيارها “.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.