مجلة عالية

بالصور : إبنة نانسي عجرم الصغرى كبرت.. شاهدوا كيف تغيرت

0 1٬385

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام صورة جديدة لها رفقة إبنتها الصغرى ليا وعلقت عليها بالقول : ” نأمل أياما أفضل لجيلنا الجديد ” .

نانسي بدت في الصورة سعيدة جدا وفخورة بطفلتها وهي تنظر إليها بحنان الأم متألقة بفستان صيفيي طويل بأكمام طويلة مكشوفة الكتفين باللون البيج نسقته مع صندال بكعب عالي باللون الأسود وأكملت إطلالتها بإكسسوارات عصرية فيما تركت شعرها منسدلا على كتفيها . أما الطفلة ليا فشغلت السوشيال ميديا بظهورها في الصورة وهي تحدق بالكاميرا بكل لطافة وبراءة حيث إرتدت فستان أنيق بدون أكمام باللون البيج ومزين بنقشات الورود ولاحظ المتابعون أنها تغيرت كثيرا وكبرت وأصبحت نسخة طبق الأصل عن والدها الدكتور فادي الهاشم .

View this post on Instagram

Hoping for better days to our new generation?❤️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

يذكر أن نانسي عجرم كانت قد أعلنت عن دخولها عالم تيك توك بعد إلحاح شديد من إبنتيها ميلا وإيلا اللتين تحبان هذا التطبيق جدا رغم أن الفنانة اللبنانية كانت قد أكدت في وقت سابق رفضها دخول بناتها لهذا التطبيق وطالبت من الأمهات بعدم السماح لأطفالهم الجلوس أمام السوشيال ميديا لوقت طويل كونه مضيعة للوقت فقط وإستغلال الوقت في قراءة الكتب المفيدة .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.