مجلة عالية

بالصور: لطيفة تخضع للحجر الصحي داخل منزلها بسبب فيروس كورونا

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة عن خضوعها لحجر صحي داخل منزلها بإرادتها وذلك بعد شكها في إصابتها..

0 932

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة عن خضوعها لحجر صحي داخل منزلها بإرادتها وذلك بعد شكها في إصابتها بأعراض فيروس كورونا ، بسبب إصابتها بدور برد خافت مما جعلها تأخد كل الإحتياطات الصحية مخافة إنتقال المرض إلى والدتها والعاملين داخل المنزل .

لطيفة نشرت صورة لها بالقناع الطبي وعلقت غليها بالقول : “أنا صارلي أسبوع حابسة نفسي في غرفتي ولابسة ماسك بالفيلتر ، أخدت برد بسبب التكييف في الأستوديو ولبست كل من في البيت ماسك عشان أمي . يادوب أشوفها  بالنهار وأقعد معاها شوية في البلكونة في الشمس وأدخل تاني الحمد لله يارب خفيت واخدت أدويه وكل ما تتخيلوه من أعشاب” .

وأضافت :”واللي يكلمني في البيت نقله ماتقربليش والله مش حاخبي عليكم خفت شويه ولكن لما لقيت نفسي الحمد لله إتحسنت وماعنديش حرارة حمدت ربنا وصليت شكر لله . ما حدش منكم يخاف من شوية برد يجيله .”

لطيفة نصت متابعيها بمشروب قوي لنزلات البرد قائلة : “الزنجبيل بالليمون وخل التفاح والعسل يوميا 3 مرات .لازم تعملوا زيي هاتوا كل مواد التعقيم وتلبسوا ماسك إحتياطي ولو أحد أخد برد يحاول يبعد نفسه عللي حواليه.. وطبعا إختصاصاتي ههههه التهوية على طول والبخور والأعشاب.”

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.