مجلة عالية

بالفيديو: بسمة وهبة تهاجم نجمة مشهورة وتتهمها بنقل كورونا للفنانين بسبب عزومة كبيرة

0 889

هاجمت الإعلامية المصرية بسمة وهبة نجمة مشهورة قامت بمأدبة فاخرة دعت إليها أصدقائها من الفنانين خلال إجازة عيد الفطر المبارك بالرغم من حالة حظر التجول والدعوات بعدم التجمع مما تسبب في إصابة العديد من الفنانين بفيروس كورونا .

وقالت بسمة وهبة خلال برنامجها كل يوم على شاشة ON : “الفنانة دي بدل ماتكون قدوة للمجتمع قررت إن هي تخالف كل الإجراءات الوقاية من فيروس كورونا واستغلت إجازة العيد فإن هي تعمل عزومة كبيرة يعني تجمع كبير وطبعا زي ما عرفنا للأسف لا كان في كمامات ولا في مسافات”.

وتابعت وهبة قائلة : “هو ينفع تبقي فنانة مشهورة ويجي العيد ومتعمليش عزومة كبيرة طبعا كارثة إزاي متعمليش عزومة كبيرة وتعزمي الناس وتخليهم كلهم يمرضوا ويرجعوا على القاهرة بالكرونا أنا مش بقوا إن إنت الكارثة الوحيدة في مصر بس إنت سبب من الأسباب”.

وأضافت قائلة : “ما فيش حاجة الحقيقة تغيظ أكثر من التناقض بالبلدي كده ما فيش حاجة مستفزة أكثر من اللي تلبس وش العقل والموعظة في النهار ولما يجي بالليل تخلعو وبتعمل عكس اللي بتنصح بيه” .

وبالرغم من أن بسمة وهبة لم تدكر إسم النجمة صاحبة العزومة الكبيرة في إجازة العيد إلا أن الجمهور خمن من تكون ليأكدوا أغلبهم أن داليا البحيري هي المقصودة لأنها الفنانة الوحيدة التي أقامت مأدبة كبيرة عزمت فيها الفنانين للإحتفال الأمر الذي تسبب في إصابة العديد منهم بفيروس كورونا .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.