مجلة عالية

بالفيديو : بكاء أحلام بعدما غاب الجمهور عن حفلها في السعودية

0 1٬293

تفاجأ جمهور الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بتحويل حفلها الذي كان من المقرر إحيائه أمس الثلاثاء على مسرح الجوهرة إحتفالا باليوم الوطني السعودي ال 90 إلى حفل إفتراضي بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع إنتشار فيروس كورونا.

أحلام أعلنت قبل الحفل عن التغيير المفاجئ حول تحويل حفلها إلى” أونلاين ” عبر تغريدة كتبت فيها : ” كثر هم الذين يسألوا عن أوضاع الحضور في الحفلة، وحسب ما علمت أن الحضور الجماهيري ألغي لكل الحفلات وتحول إلى أونلاين .

وأضافت : ” أنا سافرت وأتيت إليكم لأحتفل بكم وبإذن الله سأقوم لكم حفلا إستثنائيا ، كنت أود أن يكون بحضورك ، ولكن سلامتكم عندي أهم يا أغلى جمهور ” .

وفي بداية حفلها الأونلاين وجهت أحلام رسالة إلى جمهورها حيث بكت وتأترت عل. عدم حضور جمهورها كالعادة ولأول مرة قائلة : ” أحس أنه دائما الفنان وحتى لو إمتلك صوت حلو وحضور حلو وأغاني حلوة ، إلا ما يبقى جمهوره تاج رأسه .. أقول لجمهوري اليوم انا فاقدتلكم إن شاء الله نجتمع من جديد ” .

View this post on Instagram

?? شي لايصدق? من كنت صغيرة كنت سمينة مررة وتعبتني السمنة والأكثر تعبني كلام الناس ? بموت من الرجيم لين انخطبت وتزوجت بعد الزواج رجعت سمنتي اكثر واكثر ? كان زوجي يلمح لي انه متضايق من وزني وكانت تددور فيني الارض مادري شسوي الرجيم ما يسوي فيني اثر ? حملت وولدت زاد وزني كثيرر ?? سخرلي الله صديقتي أيام الدراسة وكان وزنها قريب مني شفتها بزواج جسمها ?نحفااانه ومخصر جسمها ? قلتلها سويتي تكميم من وراي قالت لا مو تكميم ? استخدمت أعشاب طبيعية واستمريت عليها شهرين ونزل وزني وصرت مثل ماتشوفين ❤️ سألتها عن خلطة الاعشاب قالت خلطة أم سعود للتنحيف ?❤️ ولها حساب بالانستقرام اكيد كثير يعرفها المهم طلبت منها وجابها لي المندوب لباب البيت بديت فيها من اسبوع بديت أحس بفرق مش طبيعي استمريت عليها الشهر الاول الناس صارو مصدومين وصرت سالفة اقاربي ? والان لي شهرين ماتصدقوون اشكثر ادمنتها الخلطة ياربيه مفعولها ونتايجها ? @om_saood_diet @om_saood_diet @om_saood_diet

A post shared by اخبار_المشاهير #الكويت ?? (@akhbar__almashahir) on

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.