مجلة عالية

بالفيديو: رشوان توفيق يبكي بحرقة بسبب قضية الحجر من إبنته وحفيده

0 544

أثارث دموع الفنان القدير رشوان توفيق تعاطفا واسعا في مصر وأصبح إسمه الأكتر تداولا على منصات مواقع التواصل الإجتماعي بعدما كشف المأساة الكبيرة التي يعيشها بسبب رفع زوج إبنته وحفيده قضايا ضده.

رشوان توفيق وخلال حلوله ضيفا وبجواره إبنته المذيعة هبة رشوان وأحفاده على برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة “الحياة ” وعند سؤاله عن سبب عدم حضور إبنته الأخرى “آية”. بدى على ملامح الفنان حزن شديد وغالبته دموعه مؤكدا أنه يعيش حاليا أقسى تجربة مرت في حياته بسبب قضايا رفعتها ضده إبنته الغائبة آية وإبنها بسبب أموال كان قد منحها لها في السابق.

وأضاف الفنان المصري بنبرة من الحزن والدموع تغالبه: “عشت حياتي كلها على شانهم، وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة وهي التي كانت تمنحني المصروف، وشالتني في حياتها وبعد مماتها ولا أملك بإسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي، وقدمت لأبنائي كل شيء ، وبعد وفاة إبني توفيق توليت رعاية إبنته الوحيدة ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسي وعشت لأولادي”.

وتابع باكيا: “لكن بعد وفاة زوجتي فوجئت بقضايا عديدة رفعها زوج إبنتي وحفيدي ضدي بعد التأثير على إبنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي وفترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها في حياتي على الإطلاق”.

رشوان توفيق ومباشرة بعد الحلقة لقي تعاطفا غير مسبوق من الجمهور والفنانين أيضا رافضين كل الأذى الذي يتعرض له من إبنته وحفيده طالبين منهما التراجع فورا عن القضايا التي رفعوها ضده واللجوء إلى الصلح معه فليس هناك أي مبرر للقيام بهذا الفعل الذي وصفوه ب”الشنيع ” فمهما يكن يظل والدها .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.